الصمود حتى النصر

محافظة مأرب تشهد حفلا جماهيريا بذكرى المولد النبوي الشريف

الصمود|

شهدت مديرية حريب بيحان بمحافظة مأرب اليوم احتفالا جماهيريا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

حيث توافدت الحشود الجماهيرية من مختلف مديريات مأرب للمشاركة في الاحتفالية الأكبر في تاريخ المحافظة، تشرفا بإحياء مولد سيد المرسلين وتعظيما وإجلالا لمقامه الكريم.

وعمت مظاهر الفرح والابتهاج ساحة الاحتفال التي تزينت باللون الأخضر واللوحات والشعارات المرحبة بالمولد النبوي، بزخم شعبي غير مسبوق.

وفي الاحتفال الذي حضره نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي ووزير الدولة نبيه أبونشطان، ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي، ومحافظ مأرب علي محمد طعيمان ورئيس مصلحة الضرائب أحمد الشوتري رفع المشاركون الشعارات المعبرة عن الإبتهاج بميلاد خير البشر النبي المصطفى.

وأكدوا أن الاحتفاء بالمولد النبوي مثل رسالة مهمة لأعداء الأمة العربية والإسلامية، بأن الشعب اليمني أصبح رقما صعبا والقوة التي ستواجه طواغيت العصر.

وجدد المحتفلون التأكيد على مواصلة الصمود والاستمرار في مواجهة العدوان والوفاء لدماء الشهداء والمضي على النهج الذي اختطوه بدمائهم في الدفاع عن الوطن وأمنه وحريته واستقلاله.

وباركوا الانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء مأرب الأحرار ضد قوى العدوان والارتزاق والتي تكللت بتحرير عدد من مديريات المحافظة.

وأكدوا الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير كامل التراب الوطني من دنس الغزاة والمرتزقة.

تخلل الفعالية الجماهيرية قصائد وأناشيد وموشحات دينية تغنت بحب محمد وآله، وعبرت عن الشكر لله على نعمة الهداية، ونعمة الرسول الخاتم.

حضر الاحتفال أعضاء مجلس النواب أحمد النزيلي وأحمد ناصر شايع وخالد العنسي وعلي المنبهي ومحمود الهارب وخالد الصعدي ووكيل محافظة ذمار عباس العمدي، وعدد من وكلاء محافظة مأرب والقيادات العسكرية ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات ومشايخ ووجهاء المحافظة