الصمود حتى النصر

الرد المزلزل للسيد القائد عبد الملك على التحالفات الشيطانية والمطبعين تحت عنوان “الإبراهيمية” تفاصيل

الصمود| أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بأن تقديم عنوان الإبراهيمية للتطبيع مع الكيان الصهيوني هو إساءة لنبي الله إبراهيم عليه السلام ، وقال في خطاب ألقاه بمناسبة المولد النبوي الشريف “إن تقديم الكافرين والمنافقين عنوان “الإبراهيمية” لتحالفاتهم الشيطانية والتطبيع، هو إساءة كبيرة لنبي الله إبراهيم عليه السلام”. وألقى السيد عبدالملك بدر الدين […]

الصمود|
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بأن تقديم عنوان الإبراهيمية للتطبيع مع الكيان الصهيوني هو إساءة لنبي الله إبراهيم عليه السلام ، وقال في خطاب ألقاه بمناسبة المولد النبوي الشريف “إن تقديم الكافرين والمنافقين عنوان “الإبراهيمية” لتحالفاتهم الشيطانية والتطبيع، هو إساءة كبيرة لنبي الله إبراهيم عليه السلام”.

وألقى السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي خطابا متلفزا في حشود جماهيرية غفيرية احتفلت بالمولد النبوي الشريف في أكثر من 30 ساحة في العاصمة صنعاء والمحافظات اليمنية ، وتطرق السيد عبدالملك الحوثي في خطابه إلى معادلة القدس التي أعلنها السيد حسن نصر الله ، مؤكدا أن اليمن جزء من المعادلة التاريخية التي أعلنها السيد حسن نصر الله.

وبارك السيد عبدالملك الحوثي للأمة الإسلامية مناسبة المولد النبوي الشريف ، وأكد على أهمية الاقتداء الصادق برسول الله صلوات الله عليه واله وسلم ، وأشار إلى أن الأقتداء يكون في المبادئ الكبرى والالتزامات العملية في كبير الأمور وصغيرها.

وقال السيد عبدالملك في خطابه إن الشعب اليمني يستلهم من سيرة رسول الله صلوات الله عليه واله وسلم ويستنير بهديه من واقع الوعي لما يعنيه الإيمان به في إطار التوجه العملي للشعب اليمني في التحرر من هيمنة الاستكبار.

وأضاف السيد في خطابه “يحتفل شعبنا بهذه المناسبة بكل محبة واعتزاز وتقدير وتوقير لخاتم أنبياء الله في تأكيد متجدد للولاء وتصديا لمحاولات استنقاص مكانته في القلوب” وقال إن “شعبنا العزيز يحتفل بالمناسبة تصديا لكل المحاولات الشيطانية لفصل شعوبنا عن الرسول الأكرم”

وأكد السيد عبد الملك الحوثي في خطابه بمناسبة المولد النبوي الشريف 1443هـ، أن قوى الطاغوت والجاهلية جرّت المشاكل على البشر عبر الانحراف عن الرسالة الإلهية.. كما أن الطواغيت شوهوا الإسلام من خلال عملائهم التكفيريين السفاحين الذين يقدمون أبشع صورة مشوهة تحسب زورا على الإسلام.

وأكد السيد القائد أن الوعد الإلهي بسورة الإسراء يتحقق في عصرنا بفساد وظلم الإسرائيليين، وسيتحقق وعد الله بنهاية ما هم فيه من علو واستكبار، إنهم يرونه بعيدا ونراه قريبا.
وجدد قائد الثورة في خطابه التأكيد على ثبات موقف اليمن المبدئي الديني تجاه قضايا الأمة وفي مقدمتها الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.. مؤكداً على ما تم الإعلان عنه سابقا أن الشعب اليمني جزءا من المعادلة التاريخية التي أعلنها السيد حسن نصرالله أن التهديد على القدس يعني حربا إقليمية.

وأكد قائد الثورة التضامن الكامل مع كل أبناء الأمة الإسلامية المظلومين ، واعتزاز اليمن بالأخوة الإسلامية مع أحرار الأمة ومحور الجهاد والمقاومة.

التصدي للعدوان

ودعا السيد القائد الشعب اليمني إلى مواصلة الجهود في التصدي للعدوان الأمريكي السعودي الغاشم على اليمن ، ولفت إلى أن التصدي للعدوان بكل ثبات واجب شرعي حتى رفع الحصار وإنهاء العدوان والاحتلال ومعالجة ملفات الحرب.

وأكد على أن هدف الشعب اليمني في تحقيق الحرية والاستقلال على أساس هويتنا الإيمانية هو هدف مقدس يرتكز على مبدئنا في التوحيد لله والكفر بالطاغوت ، مشيراً إلى أن العمل على تحقيق الحرية والاستقلال جهاد مقدس في سبيل الله ولن يخضع للمساومة أبدا.

واحتفل اليمنيون بمولد رسول الله اليوم في 30 ساحة وميدانا بالعاصمة صنعاء وفي المحافظات الحرة ، وشهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء حضورا جماهيريا غير مسبوقا في تاريخ الاحتفالات ، إذ غصت العاصمة صنعاء بالحشود التي تقاطرت من كل المناطق والمديريات في أمانة العاصمة وفي محافظة صنعاء.

كما تشهد الحديدة وعمران وإب وذمار والبيضاء وريمة والمحويت وصعدة وحجة وتعز والجوف والضالع وبعض مديريات محافظتي مارب وشبوة احتفالات متزامنة بمناسبة المولد النبوي الشريف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com