الصمود حتى النصر

نائب ايراني:إيران ترصد تحركات الكيان الصهيوني بدقة

الصمود|وكالات|

اعلن نائب ايراني ، اليوم الأحد، إن بلاده ترصد بدقة تحركات الأعداء، خاصة الكيان الصهيوني في المنطقة، ولن تسمح للمساس بمصالحها.

 

ونقلت وكالة انباء (فارس) عن المتحدث باسم الهيئة الرئاسية في مجلس الشورى الايراني نظام الدين موسوي، أن هناك تحركات أمريكية وإسرائيلية في المنطقة، بناء على مخططاتهم الاستراتيجية، وأن إيران تراقب بشدة تحركاتهما، ولن تسمح بالمساس بالمصالح الإيرانية.

 

وأشار موسوي الى أن المنطقة برمتها تشهد تغييرا استراتيجيا، مؤكدا ان نهج ايران تجاه تطورات المنطقة هو ايجاد الامن والاستقرار ومتابعة دبلوماسيتها بصورة فاعلة.

 

واضاف النائب الايراني : اننا نعتقد بان شعوب وحكومات المنطقة هي التي ينبغي ان تنظم قضاياها ولا يحق للقوى الاجنبية التدخل في شؤونها.

 

واكد موسوي ان اساس نهجنا هو التعاطي مع الجيران ولكن لو ارادت القوى الاجنبية خاصة الكيان الصهيوني متابعة مشروع في محيطنا عبر التدخل فهو امر مرفوض وسيتم الرد عليه بما يلزم عن طريق الجهاز الدبلوماسي وعن طريق القوات المسلحة ايضا.

 

وشدد النائب الإيراني أن كافة أجهزة الدولة الإيرانية، على رأسها الجهاز الدبلوماسي، ترصد بدقة وإحاطة كاملة قضايا المنطقة، خاصة تحركات الأعداء من قبل الجانب الإسرائيلي، مشيرا إلى أن مواقف بلاده الدفاعية واضحة، تماما، ولن تسمح بإلحاق أي ضرر بمصالح البلاد

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com