الصمود حتى النصر

شعبة التوجيه المعنوية للمنطقتين الرابعة والسابعة تحيي المولد النبوي وتكرم ٤٠ عائدا للصف الوطني

الصمود|

نظّمت شعبة التوجيه المعنوي في المنطقتين العسكرية الرابعة والسابعة بمحافظة ذمار، اليوم الأحد ، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي وتكريم ٤٠ عائداً من صفوف العدو الدفعة الثالثة برعاية رئيس غرفة العمليات المشتركة في المنطقتين الرابعة والسابعة.

وفي الفعالية، اعتبر محافظ ذمار، محمد ناصر البخيتي، الاحتفاء بذكرى المولد النبوي مناسبة لها دلالتها في استحضار شخصية النبي، كقائد ومعلم ورسول للعالمين.

وأشار إلى أهمية السير على نهج النبي -عليه الصلاة والسلام- في مواجهة الطغيان وإقامة العدل .. مشيداً بانتصارات الجيش واللجان الشعبية، وفي مقدمتهم أبطال المنطقتين العسكرية الرابعة والسابعة.

وأكد البخيتي أن تكريم الدفعة الثالثة من العائدين إلى صف الوطن يجسّد اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، بعودة المغرر بهم إلى صف الوطن .. داعياً من لا يزالون في صف العدو إلى سرعة العودة بالاستفادة من قرار العفو العام.

وحثّ على المشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام بساحة حديقة هران عصر غد الاثنين .. مثمناً دور غرفة عمليات المنطقتين العسكرية الرابعة والسابعة في تنظيم الفعالية.

فيما أشار ممثل دائرة الثقافة الجهادية في وزارة الدفاع، صادق قباص، إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي اعتراف بفضل الله ونعمته وتوفيقه للأمة، وتكريمها برسوله -صلى الله عليه وآله وسلم- وكتابه الكريم.

ولفت إلى أن إحياء هذه الذكرى محطة للتزوّد من سيرة الرسول الكريم، والتعبير عن الولاء والمحبة وارتباط الأمة به .. مؤكداً أن هناك عملا منظما لاستهداف شخصية الرسول -صلى الله عليه وآله سلم- في نفوس أبناء الأمة الإسلامية كقدوة ورمز لها.

وبيّن قباص أن الشعب اليمني أثبت -في حبه وولائه وتمسكه بالرسول- أنه في مستوى متقدّم على شعوب العالم، كما هو على المستوى العملي في قضايا الأمة وفي المقدّمة قضية فلسطين، والمقدسات وكل ما يتعلق بالأمة والبذل والعطاء والتضحية والصمود.

وفي كلمة العائدين، التي ألقاها بكيل عاطف، أشار إلى أهمية إحياء مولد سيد البشرية وقدوتها -صلوات الله عليه وعلى آله.

وأشاد بقرار العفو العام وجهود وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة ومحافظ ذمار وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة والسابعة في الاهتمام بالعائدين .. داعياً بقية المغرر بهم في صف العدوان إلى الرجوع إلى جادة الصواب وصف الوطن.

بدوره، أكد ممثل شعبة التوجيه المعنوي في المنطقتين العسكرية، محمد المروني، أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي فرصة لتجديد العهد والولاء لرسول الله، واستلهام دروس العزة والإباء من النبي في الثبات على الحق ومواجهة الباطل.

وفي ختام الفعالية، التي تخللها قصيدة شعرية وفقرات إنشادية وفقرة من التراث الشعبي، كرم محافظ ذمار وممثل الوحدة الثقافية في وزارة الدفاع ومدير شعبة التوجيه المعنوي في المنطقتين العسكريتين الرابعة والسابعة، العقيد عبدالملك المهتدي، وعدد من قادة الألوية، الدفعة الثالثة من العائدين لـ٤٠ ضابطاً وجندياً.

حضر الفعالية قيادات عسكرية في وزارة الدفاع والمنطقتين الرابعة والسابعة والمركز الوطني للعائدين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com