الصمود حتى النصر

الوسط الإعلامي ينعي احد ابرز العاملين بالتلفزيون اليمني

الصمود |

الصمود | نعت وزارة الإعلام والمؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون الإعلامي والمخرج التلفزيوني في قطاع قناة اليمن الفضائية، سامي أحمد طربوش حزام، الذي وافاه الأجل اليوم في صنعاء عن عمر ناهز 50 عاماً بعد حياة حافلة بالعطاء.

 

وأشاد بيان النعي، الذي تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، بإسهامات الفقيد طربوش وقدراته المهنية في العمل التلفزيوني، حيث كان إعلامياً ومخرجاً تلفزيونياً للعديد من البرامج السياسية والاجتماعية والدرامية، بما في ذلك إخراجه برنامج ” المشهد ” على قناة اليمن الفضائية.

 

واعتبر رحيل الفقيد خسارة فادحة لقناة اليمن الفضائية.. لافتا إلى أن الفقيد طربوش كرّس حياته في خدمة وتطوير الأداء الإعلامي والإخراج التلفزيوني بوجه خاص.

 

ونوّه البيان بما تحلّى به الفقيد من دماثة أخلاق وتفانٍ وإخلاص في أداء المهام الإعلامية التي أسندت إليه، حيث كان يؤدي عمله بصمت وصبر، ما أكسبه حب واحترام وتقدير كافة زملائه ومرؤوسيه.

 

وعبّر البيان عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الفقيد والوسط الإعلامي في هذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.