الصمود حتى النصر

مؤسسة التأمينات الاجتماعية تنظم حفلاً خطابياًً بذكرى المولد النبوي الشريف

الصمود|

نظمت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية اليوم حفلاً خطابياً وثقافياً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى وأتم التسليم.

 

وفي الحفل أشار رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي، يجدد الولاء لله والرسول صلى الله عليه وآله سلم والتمسك بهديه القويم.

 

ولفت إلى أن الاحتفالات التي يقيمها أبناء الشعب اليمني، هي لإحياء سيرة ونهج من أرسله الله رحمة للعالمين.

 

وأوضح العيدروس أن الفعاليات الرسمية والشعبية المكرسة بهذه المناسبة، تغيض أعداء الأمة الإسلامية لإنها تجسد وتجدد الارتباط والولاء للنبي الخاتم.

 

وأشاد بالانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات بالتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي .. داعياً أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة في الاحتفالات التي ستقام في 12 ربيع الأول بأمانة العاصمة والمحافظات.

 

وفي الفعالية التي حضرها نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي ونائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية محمود الجنيد ووزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب الدرة، أكد وزير الخدمة المدينة والتأمينات سليم المغلس، أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي شعيرة دينية يجب إحيائها، استجابة لأمر الله عز وجل ” قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون”.

 

واعتبر إحياء هذه المناسبة محطة مهمة لتوعية الأجيال بالسيرة العطرة للنبي صلى الله عليه وآله وسلم والتأسي بما حمله من مبادئ وقيم سامية.

 

ولفت الوزير المغلس إلى أهمية إظهار الفرحة والابتهاج بالنعمة العظيمة التي خصها الله بها الأمة، وهي مولد النور والهدى.

 

وفي الفعالية التي حضرها نائب وزير الصناعة محمد الهاشمي، أشار رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية شرف الدين الكحلاني، إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي، كمحطة إيمانية لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

 

وأوضح أن اليمن يخوض معركة مفصلية في مواجهة قوى العدوان والاحتلال، ما يتطلب الاقتداء بالرسول الأعظم والمضي على نهجه في محاربة قوى الطغيان والاستكبار.

 

بدوره استعرض عضو المكتب التنفيذي لأنصار الله أحمد الشامي، دور أهل اليمن في مؤازرة النبي الخاتم ونشر الإسلام في أرجاء المعمورة.

 

وتطرق إلى ارتباط اليمنيين بالرسول الكريم وتمسكهم بمبادئه وأخلاقه ونهجه ومحاربة الأفكار التي تسيء إلى رسول الإنسانية الرحمة المهداة والنعمة المسداة.

 

وحث على استغلال مناسبة المولد النبوي، في التخفيف من معاناة الفقراء والمساكين ومد يد العون وتقديم المساعدة لهم اقتداءً بالمصطفى صلوات الله عليه وآله وسلم.

 

تخللت الفعالية التي حضرها عدد قيادات وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ورجال المال والأعمال وشخصيات اجتماعية، قصائد شعرية وعروض مسرحية معبرة عن المناسبة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com