الصمود حتى النصر

فعالية احتفائية لأجهزة الأمن بذمار في ذكرى المولد النبوي

الصمود|

نظمت إدارة الأمن بمحافظة ذمار والمديريات والوحدات الأمنية اليوم فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وخلال الفعالية، حيا محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي رجال الأمن الذين يؤدون واجبهم في حفظ الأمن والاستقرار ومساندة الأبطال في الجبهات رغم التحديات وقلة الإمكانيات.

 

وأشار إلى أهمية دور الأجهزة الأمنية في تأمين وإنجاح الفعالية المركزية سواء في التنظيم والاستقبال والتأمين .

 

ولفت إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد ليس غريبا على أبناء اليمن فهم من ناصروه واستقبلوه في المدينة فيما يحرم أولئك الذين أخرجوه من مكة من الاحتفاء بذكرى مولده .

 

ودعا خلال الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة محمود الجبين ومحمد عبدالرزاق، الجميع للمشاركة في الفعالية المركزية احتفاء بمولد سيد الخلق وخاتم الأنبياء والمرسلين المبعوث رحمة للعالمين.

 

فيما أشار مشرف المحافظة فاضل محسن الشرقي إلى أهمية اقتداء رجال الأمن بالنبي قولا وعملا كون مهامهم شاملة وكبيرة ولا يقتصر على وظيفة واحدة.

 

ولفت إلى أن النبي هو المعلم والقائد والمربي والقدوة الذي يجب أن نسير على نهجه لتجاوز التحديات التي تواجه الأمة في كافة المجالات..حاثا على شحذ الهمم والعزائم للتعرف على الرسول من خلال القرآن الكريم .

 

وأكد أهمية أن نتعلم ونتثقف بثقافة الإسلام ..مثمنا دور جميع الوحدات الأمنية في حفظ الأمن وتأمين فعاليات المولد النبوي الشريف.. داعيا إلى تضافر الجهود في الحشد والمشاركة في الفعالية المركزية.

 

من جانبه أشار نائب مدير إدارة التدريب بأمن المحافظة الرائد عبدالوهاب الموشكي إلى أهمية استحضار شخصية النبي في واقعنا وبما يعزز ارتباطنا الوثيق بالنبي الكريم.

 

وأكد جهوزية الأجهزة والوحدات الأمنية لتأمين الفعالية المركزية للاحتفاء بذكرى مولد النبوي والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

 

تخلل الفعالية التي حضرها قادة الأجهزة والوحدات الأمنية ونواب مدير الأمن ومدراء إدارات أمن المحافظة والمديريات وأقسام الشرطة والمرور، قصيدة شعرية وفقرات إنشادية

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com