الصمود حتى النصر

محافظة صنعاء.. احتفالات جماهيرية بذكرى المولد النبوي

الصمود | شهدت عدد من مديريات محافظة صنعاء، الجمعة مهرجانات احتفالية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلوات وأتم التسليم.

 

حيث أقيم في مركز المحافظة مهرجان احتفالي ألقيت فيه كلمات لنائب وزير الارشاد فؤاد ناجي ومدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي وعدد من الضيوف والعلماء والقيادات الإشرافية والثقافية.

 

و تناولت كلمات وفقرات المهرجان بحضور وكيلي المحافظة جبران غوبر وعبدالملك الغربي وعدد من مديري المديريات والمكاتب التنفيذية في مجملها على عظمة المناسبة ومستوى الحفاوة بذكرى ميلاد الرسول الأعظم.

 

كما شهدت عزلة سعوان في مديرية بني حشيش مهرجان ليلي حاشد أقيم في مدرسة الأمام زيد بن علي بمنطقة العشة بحضور القيادات الاشرافية ومدير مكتب التربية بالمديرية صبري القحم وجمع من الشخصيات الاجتماعية والوجهاء وأبناء المنطقة.

 

حيث تطرقت الكلمات، إلى مظاهر البهجة والفرح والتوقير وتجديد الولاء له صلى الله عليه وسلم والتمسك بهديه القويم.. مشيرة إلى تزامن هذه المناسبة مع الانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات.

 

كما أقيم في مديرية خولان احتفالان في منطقتي ضمان وبني حاتم بعزلة الاعروش بحضور القيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية وشخصيات اجتماعية وتربوية.

 

واستعرضت الكلمات والفقرات الفنية والانشادية ارتباط وحب اليمنيين لرسول الأمة والسير على نهجه والاقتداء بأخلاقه خصوصا في هذا الظرف الاستثنائي وإيصال رسائل بالمضي على نهجه القويم في مقارعة الظلم والطغيان والثبات على الحق.

 

ودعت مجمل الكلمات في المهرجانات الاحتفالية أبناء محافظة صنعاء إلى الاحتشاد الجماهيري الكبير الاثنين المقبل في أمانة العاصمة لاحياء هذه المناسبة.