الصمود حتى النصر

فعالية لمكتبي الزكاة والإرشاد بذمار في ذكرى المولد النبوي الشريف

الصمود|

نظّم مكتبا الهيئة العامة للزكاة والإرشاد بمحافظة ذمار اليوم، فعالية خطابية وثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وفي الفعالية، أشار مدير التوعية والإعلام بديوان الهيئة محمد العياني، إلى أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي لتعزيز الارتباط بالهوية الإيمانية والصمود في مواجهة أعداء الأمة.

 

ولفت إلى أهمية الاقتداء بالرسول الأعظم والتمسك بنهجه وسيرته .. مؤكدا أهمية دور منتسبي الزكاة والإرشاد في رفع الوعي وترسيخ القِيم والمبادئ التي أسسها المبعوث رحمة للعالمين في نفوس الأجيال، والاقتداء بنهجه قولا وعملاً.

 

فيما أشار مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة إبراهيم المتوكل، إلى أن إحياء هذه الذكرى يأتي تأكيداً على ارتباط أبناء اليمن بالنبي ورسالته التي أخرجت الناس من الظلمات إلى النور.

 

وأكد ضرورة التحلي بمنهج وسلوك الرسول الكريم واقعاً عملياً كمنهاج حياة ووسيلة من وسائل تحصين الأمة ومواجهتها بمؤامرات الأعداء .. داعيا إلى المشاركة في الفعالية المركزية بالمحافظة يوم 12 ربيع أول.

 

من جهته أكد نائب مدير مكتب الإرشاد عبدالله مشرح، أن الاحتفاء السنوي بهذه الذكرى يؤكد، على مكانة الرسول الكريم والتمسك برسالته .. حاثاً على جعل هذه المناسبة محطة للتزود من سيرته والاقتداء بنهجه والتأسي بأخلاقه وسجاياه العظيمة.

 

فيما أكد ممثل المكتب الإشرافي سامي المهدي، أن إحياء ذكرى المولد النبوي يجسد الصلة بالرسول الأعظم وارتباط الأمة به.. مشيرا إلى أهمية هذه الذكرى في تعزيز الهوية الإيمانية وتجديد الولاء للمبعوث رحمة للعالمين.

 

تخللت الفعالية، التي حضرها مدراء الفروع ومنتسبو الزكاة والإرشاد وشخصيات اجتماعية، فقرات وأهازيج وقصيدة للشاعر محمد القعمي، عبرت عن أهمية هذه الذكرى