الصمود حتى النصر

مكتب الصحة ومستشفى الكويت الجامعي بلأمانة يحتفيان بذكرى المولد النبوي

الصمود|

احتفل مكتب الصحة العامة والسكان بأمانة العاصمة ومستشفى الكويت الجامعي، بذكرى المولد النبوي بفعالية خطابية.

 

وفي الحفل بحضور وكيل الأمانة المهندس عبدالفتاح الشرفي، اعتبر وكيل الأمانة الدكتور قناف المراني, إحياء هذه المناسبة، محطة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الكريم والتمسك بهدية ونهجه صلى الله عليه وآله وسلم.

 

وأكد أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي، لتعزيز الارتباط بالنبي الكريم والتحلي بأخلاقه ومبادئه قولاً وعملاً .. حاثاً على استغلال المناسبة في تعزيز قيم التكافل ورعاية أسر الشهداء والجرحى والأسرى وتخفيف معاناتهم.

 

فيما أكد مدير مكتب الصحة بالأمانة الدكتور مطهر المروني، أهمية إحياء مولد الرسول الأعظم الذي أرسله الله رحمة للعالمين .. مشيراً إلى حاجة الأمة للسير على نهجه والاقتداء بسيرته خاصة في ظل تكالب الأعداء على الأمة.

 

ولفت إلى أن الاحتفالات بذكرى مولد رسول البشرية عليه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم, يعكس مدى حب وتعظيم اليمنيين للرسول الخاتم وارتباطهم الوثيق به.

 

وأشار إلى أن الإحتفالية تأتي في إطار أنشطة المرافق الصحية، احتفاءً بذكرى مولد خير البشرية .. منوهاً بدور القطاع الصحي العام والخاص في إحياء هذه الذكرى بتقديم خدمات مجانية وتخفيضات مناسبة.

 

وحث الدكتور المروني العاملين في القطاع الصحي على التأسي بأخلاق وقيم رسول الإنسانية صلى الله عليه وآله وسلم من خلال الإحسان للمرضى والتخفيف من آلامهم.

 

بدوره أشار المسئول الثقافي للقطاع الصحي بالأمانة أبو هارون، إلى دلالات الاحتفال بالمولد النبوي لترسيخ الارتباط والسير على نهج رسول الهدى والرحمة.

 

وأكد على ما تحظى به مناسبة المولد النبوي الشريف لدى اليمنيين, لتجسيد الولاء لرسول الله صلوات الله عليه وآله وسلم والاقتداء بسيرته العطرة.

 

تخللت الفعالية بحضور مديري مستشفيي الكويت الجامعي الدكتور أمين الجنيد وفلسطين الدكتورة ندى الوجمان، قصيدة وأناشيد وفقرات من التراث الشعبي

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com