الصمود حتى النصر

احتفالية لأبناء آنس في أمانة العاصمة بذكرى المولد النبوي

الصمود | نظم أبناء مديريات آنس الساكنين بأمانة العاصمة اليوم، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الاحتفالية أشار أمين العاصمة حمود عباد، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة التي تجدد ارتباط الشعب اليمني بالرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

 

ولفت إلى أن الاحتفالات بهذه المناسبة، هو إحياء لسيرة ونهج من أرسله الله رحمة للعالمين والاقتداء به والسير على خطاه في الصمود والثبات لمواجهة أعداء الأمة.

 

وأشاد عباد بالمواقف المشرفة لأبناء آنس في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال دفاعاً عن الوطن وسيادته.

 

وأوضح أن الاحتفالات بهذا الزخم الشعبي والرسمي لإحياء مولد الرسول الكريم يغيض أعداء الأمة.

 

وحث أمين العاصمة على الخروج الكبير والمشرف في الفعالية الكبرى التي ستقام في الـ12 من ربيع الأول بالعاصمة صنعاء حباً وتعظيماً لرسول الإنسانية.

 

فيما أشار أمين عام المجلس المحلي بمحافظة ذمار مجاهد العنسي، ووكيل أول المحافظة فهد المروني إلى عظمة هذه المناسبة في نفوس أبناء اليمن .. مؤكدين أهمية تجسيد المعاني والقيم العظيمة التي جاء بها الرسول الكريم.

 

ولفتا إلى دلالات إحياء هذه المناسبة لترسيخ الارتباط الوثيق والاقتداء بنهج الرسول الأعظم.. منوهين، بمواقف وتضحيات أبناء مديريات آنس في معركة الدفاع عن الوطن واستقلاله.

 

وفي الفعالية التي حضرها وكلاء أمانة العاصمة قناف المراني وعلي اللاحجي وإسماعيل الجرموزي ووكيل محافظة ذمار هلال المقداد، أكد وكيل وزارة الإرشاد الشيخ صالح الخولاني وعضو رابطة علماء اليمن العلامة ناصر المقبل، ضرورة الاقتداء بنهج وسيرة الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

 

وأشارا إلى أن صمود الشعب اليمني ومواجهته للعدوان للعام السابع هو نتيجة لارتباطه وتمسكه بنهج رسول الله.

 

وحثا على المشاركة الواسعة في الاحتفالية المركزية بالمناسبة لإيصال رسالة للعالم بتمسك وارتباط اليمنيين بالنبي الخاتم.

 

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من مدراء مديريات انس والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية قصائد وإناشيد معبرة.