الصمود حتى النصر

فرع شركة النفط بأمانة العاصمة يحتفي بالمولد النبوي

الصمود | نظم فرع شركة النفط اليمنية بأمانة العاصمة اليوم أمسية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

 

وفي الأمسية أشار وكيل أمانة العاصمة لقطاع الخدمات المهندس عبدالفتاح الشرفي إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة النبي الكريم.. معتبرا الاحتفال بهذه المناسبة تعظيماً وحباً لرسول الهداية ومعلم البشرية.

 

ولفت إلى حاجة الأمة لإحياء هذه المناسبة الدينية والاستنارة بسيرة النبي الأعظم عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، والاقتداء بمنهاجه قولا وعملا.. مستعرضا جانب من سيرة الرسول الكريم.

 

من جانبه أكد وكيل وزارة الإرشاد الشيخ صالح الخولاني، أهمية الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة التي تجسد ارتباط اليمنيين بالنبي الكريم وحبهم له.

 

وأشار إلى دلالات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي، وإبراز مظاهر الفرح والبهجة بمولد الرسول الأعظم.. معتبرا الاحتفاء بهذه المناسبة رسالة قوية للعالم بتسمك أبناء اليمن بالرسول الكريم والسير على نهجة وسيرته العطرة.

 

ودعا الخولاني إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية للإحتفال بالمولد النبوي الشريف، لإيصال رسالة قوية بالارتباط الوثيق برسول البشرية عليه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

 

وفي الأمسية التي حضرها المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية المهندس عمار الأضرعي، أشار مدير فرع الأمانة عبدالله الأشبط، إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة تعبيراً عن ابتهاج اليمنيين بذكرى مولد الرسول الاعظم.

 

تخللت الأمسية قصيدة وأناشيد دينية عبرت عن عظمة المناسبة وأهميتها ومكانتها في نفوس اليمنيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com