الصمود حتى النصر

فعاليتان لمكتب الاتصالات وكلية الطب بإب إحتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

الصمود|

نظم قطاع الاتصالات بمحافظة إب اليوم الاثنين ، فعالية خطابية احياءً لذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وخلال الفعالية بحضور مدير عام منطقة بريد إب خالد عبدالرب والقائم بأعمال مدير عام المؤسسة العامة للإتصالات محي الدين المنصوري ، ألقيت عدد من الكلمات جسدت عظمة المناسبة وأهميتها في تجسيد الارتباط والتولي للرسول العظيم صلوات الله عليه وعلى آله.

 

ولفتت الكلمات إلى ضرورة تطبيق منهج وسلوك الرسول الكريم واقعا عمليا وأن يكون الاقتداء بالرسول منهاج حياة ووسيلة من وسائل تحصين الأمة ومواجهتها بمؤامرات الأعداء..

 

تخلل الفعالية قصيدتين شعريتين وأنشودة جماهيرية نالت استحسان الحاضرين.

 

كما نُظمت في كلية الطب بجامعة إب فعالية خطابية وثقافية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وخلال الفعالية أوضح رئيس الجامعة الدكتور طارق المنصوب ووكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب أن المولد النبوي الشريف يمثل أهم مناسبة يمكن أن تجمع الأمة على كلمة سواء وأن توحد صفوف أبناء الأمة .. لافتين إلى أن الإحتفاء بالمولد النبوي يجدد في نفوس أبناء الأمة معاني الولاء والاتباع لسيد الرسل أجمعين من بعثه الله هاديا ومعلما ونذيرا.

 

واكدا أن من يحاول تحريم هذه المناسبة ممن يخدمون أعداء الأمة حرصا منهم على إبعاد هذه الامة عن مصادر قوتها ومنعتها ويمثل الرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله أهم مصدر لقوة وتحصين هذه الامة .. داعين إلى إظهار الفرحة والسرور بذكرى مولده المبارك.

 

حضر الفعالية نائبا رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الفلاحي والدكتور فؤاد حسان وأمين عام الجامعة عبدالملك السقاف وقائد شرطة النجدة العقيد حسن الهياس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com