الصمود حتى النصر

الدائرة الاجتماعية بذمار تنظم لقاءً موسع بعنوان (مولد الفتح المبين)

الصمود|

نظمت الدائرة الاجتماعية لأنصار الله والوحدة الاجتماعية بمحافظة ذمار اليوم الاثنين ، لقاء اجتماعي موسع احتفاء بذكرى المولد النبوي تحت شعار ” مولد الفتح المبين “.

 

وخلال اللقاء بحضور عدد من أعضاء مجلسي الشورى والنواب والسلطة المحلية ، أشار محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي إلى أهمية التمسك بهدي النبي الكريم والاقتداء بنهجه قولا وعملا ومراجعة النفس والأعمال والتعاون على إحياء الحق وتحقيق العدل والإنصاف بين الناس، وترسيخ حب النبي عليه الصلاة والسلام وعلى آله ، ونهجه في نفوس الأجيال.

 

وذكر أن من يعترضون على الاحتفاء بهذه الذكرى يريدون أن يبعدونا عن النبي الأكرم ويعمدون إلى التقليل من مكانته كما حاولوا تقديم الرسول على غير شخصيته , داعيا إلى المشاركة في الفعالية المركزية للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

 

فيما أشار مشرف المحافظة فاضل محسن الشرقي ، إلى أهمية الإيمان بما جاء به النبي قولا وعملا وإحياء ذكرى مولده عليه الصلاة والسلام وعلى آله , مبينا أهمية تصحيح الارتباط بالنبي والتعرف على شخصيته من خلال القرآن الكريم وأعلام الهدى والاقتداء بأخلاق الرسول.

 

وتطرق إلى ما تعانيه الأمة اليوم من حالة ضعف وهوان وتبعية للخارج .. حاثا على إبراز مظاهر الفرح والمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية.

 

من جانبه أكد رئيس الدائرة الاجتماعية لأنصار الله علي قاسم المتميز، أن الاحتفال بالمولد هو احتفاء بخروج الأمة من الظلمات إلى النور , حاثا على العودة الصادقة إلى كتاب الله والتزام تعاليمه والتمسك بأخلاق الرسول الكريم وبما يعزز إحياء قيم العدل والتكافل ومواجهة قوى الطغيان.

 

بدوره أشار ممثل الوحدة الاجتماعية بالمحافظة محسن شقدم إلى أن من يعترضون على الاحتفاء بهذه الذكرى يريدون أن يبعدونا عن النبي الأكرم ونهجه القويم.

 

ولفت إلى تزامن هذه الذكرى مع الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية.. حاثا على مواصلة الصمود ورفد الجبهات.

 

تخلل الفعالية التى حضرها وكلاء المحافظة وعدد من والمكتب التنفيذي والمجلس الإشرافي وقيادات أمنية وعسكرية ومشائخ وشخصيات اجتماعية ومسؤول الوحدة الاجتماعية بالمحافظة عبدالغني المروني , قصيدة للشاعر عبدالسلام المتميز وفقرات إنشادية وبرع شعبي لفرقة الوحدة الاجتماعية للإنشاد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com