الصمود حتى النصر

فعاليات في مديريات أمانة العاصمة احتفاءً بالمولد النبوي

الصمود |أقيمت بمديريات معين والتحرير والثورة والسبعين بأمانة العاصمة، اليوم، فعاليات وأمسيات خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف .

ففي الفعالية، التي نظمتها إدارة أمن منطقة شملان في معين، بحضور المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء عبدالحميد المؤيد، أكد مدير أمن المنطقة العقيد حسن القطابري أن الاحتفاء بالمناسبة يجسد حب اليمنيين لرسول البشرية وارتباطهم به.

وأشار إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى، والسير على نهجه في الصبر والثبات والتضحية، لمواجهة اعداء الله والاسلام والانتصار لقضايا الأمة.

تخللت الفعالية، بحضور قيادات أمنية وشخصيات اجتماعية، قصائد شعرية وأناشيد ومسرحية عبّرت عن عظمة المناسبة في قلوب اليمنيين.

كما نُظّمت فعاليتان في مديرية التحرير، بحضور وكيل أمانة العاصمة محمد البنوس ومستشار هيئة الأوقاف عبدالله الهادي ومديري المديرية ناجي الشيعاني ومكتب النقل في الامانة محمد الشهاري.

وألقيت في الفعاليتين كلمات، أكدت أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي لتعزيز الارتباط بالرسول الكريم والاقتداء به والسير على نهجه وسيرته.

تخللت الفعاليتان، بحضور قيادات محلية وإشرافية وتربوية وعقال، قصائد شعرية وفقرات إنشادية ورياضية واسكتش مسرحي، ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف.

فيما نظّم أبناء حيي الجراف الغربي وتونس في مديرية الثورة أمسيتين بذكرى المولد النبوي الشريف، أشار خلالهما مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى، السفير عبدالاله حجر، إلى عظمة المناسبة.

وتطرق، بحضور عضو مجلس الشورى محمد المصري، إلى السيرة العطرة لرسول الرحمة والهدى.. مشيداً بمستوى تنظيم وتنوع الفعاليات الاحتفالية بالمولد النبوي في مديرية الثورة، وجميع مديريات الأمانة.

إلى ذلك، نُظمت أمسيات ثقافية في مديرية السبعين، احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى وأتم التسليم.

وفي الأمسيات، بحضور مديري المديرية محمد الوشلي ومكتب المسالخ في الأمانة أحمد إدريس، ألقيت كلمات أكدت أهمية الاحتفال بمولد خير خلق الله محمد -صلوات الله عليه وآله- لتّذكير بسيرته والتأسي بقيمه ومبادئه.

تخللت الأمسيات فقرات إنشادية وقصائد شعرية، عبّرت عن عظمة المناسبة في قلوب اليمنيين، وحبهم لرسول الله – صلى الله عليه وآله وسلم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com