الصمود حتى النصر

مكاتب الإعلام والثقافة و”سبأ” تنظم فعالية خطابية بالمولد النبوي الشريف بالأمانة

الصمود|

احتفت مكاتب الإعلام ووكالة الأنباء اليمنية سبأ والثقافة والسياحة والإرشاد بأمانة العاصمة اليوم، بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم- بفعالية خطابية.

 

وفي الفعالية أشار وزير السياحة احمد الامير، إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي يجسد الارتباط والتمسك بنهج الرسول الكريم والاقتداء بهدية صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة تعبيرا عن مدى حب أهل اليمن لنبي الرحمة والإنسانية صلى الله عليه وآله وسلم وتمسكهم بهدية والسير على نهجه في مواقفهم كافة.

 

وأشار الامير إلى ضرورة الاحتفاء بهذه المناسبة بما يليق بمكانة الرسول الكريم في نفوس اليمنيين وارتباطهم وإقتدائهم به صلوات الله عليه وآله وسلام.

 

وفي الاحتفالية بحضور وكيل أمانة العاصمة الدكتور احمد المصلي والوكيل المساعد عبد الله محرم، أوضح وكيل وزارة الثقافة علي المؤيدي، أن احتفاء اليمنيين بذكرى المولد تجسيداً لحب رسول الانسانية وسيد البشرية والتأسي بسيرته صلى الله عليه وآله  وسلم.

 

وتطرق إلى دلالات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي في تجديد الولاء والارتباط بالنبي الكريم وغرس اخلاقه وقيمه في نفوس الأجيال والنشئ.

 

بدورهما أكد مديرا مكتبي الثقافة بالامانة عبد الله المعافا والسياحة ابراهيم الوزير، أن الاحتفال محطة تعبوية لتعزيز تمسك وارتباط الشعب اليمني بمنهج الرسول الكريم والاقتداء بهديه وسيرته صلى الله عليه وآله وسلم.

 

وأشارا إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من حياة وجهاد رسول الرحمة والانسانية والسير على نهجه والاقتداء به في الصبر والثبات والتضحية في مواجهة أعداء الله والأمة.

 

ودعا المعافا والوزير أبناء الشعب للتحشيد والخروج المشرف في الفعالية المركزية للاحتفال بمولد سيد البشرية وهاديها إلى سواء السبيل.

 

تخلل الفعالية اناشيد وعرض مسرحي ورقصات شعبيه ابتهاجاً بمولد النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com