الصمود حتى النصر

بني الحارث تحتفل بذكرى المولد النبوي

الصمود| نظمت المنطقة الأمنية في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي الفعالية التي حضرها المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء عبدالحميد المؤيد ووكيل أول الأمانة خالد المداني، أكد مدير المديرية حمد الشريف أهمية الاحتفاء بذكرى مولد الرسول، لاستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى وتجديد العهد بالسير على النهج القويم.

ودعا كافة أبناء المديرية إلى التحشيد والمشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام في الثاني عشر من ربيع الأول للاحتفال بمولد سيد البشرية ومنقذها وهاديها إلى سواء السبيل والحق.

من جانبه أشار مدير الأمن بالمديرية، العقيد علي القطابري إلى أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي لتجسيد الحب والولاء لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ومكانته في قلوب اليمنيين وتمسكهم بسيرته العطرة.

وأوضح أن هذه المناسبة تمثل فرصة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة النبي الأعظم في مواجهة الظلم وإعلاء كلمة الحق والوقوف ضد الباطل.

تخللت الفعالية التي حضرها وكيل نيابة بني الحارث القاضي راجح زيد، وعدد من ضباط وأفراد الأمن، والشخصيات الاجتماعية فقرات إنشاديه وقصائد شعرية.