الصمود حتى النصر

اجتماع بصنعاء للقيادات العسكرية لمناقشة هذه الخطة الهامة والتي سيتم تطبيقها على العاصمة صنعاء وباقي المحافظات”تفاصيل”

الصمود|

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم ، برئاسة نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي حمود الموشكي ، الخطة الأمنية لتأمين وإنجاح الفعالية المركزية بالمولد النبوي الشريف.

وخلال الاجتماع الذي ضم رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء الركن عبدالله يحيى الحاكم ومدير مكتب رئيس هيئة الأركان العامة العميد علي العريمي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية ، أكد اللواء الموشكي، أهمية التنسيق بين الأجهزة العسكرية والأمنية وفق الخطة التي تم وضعها وبما يؤمن إنجاح الفعالية المركزية التي ستشهدها امانة العاصمة وبقية المحافظات بهذه المناسبة الدينية العظيمة على صاحبها واله أفضل الصلاة والتسليم.

وأشار إلى ان الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يتزامن هذا العام مع نجاحات وانتصارات كبيرة على تحالف العدوان تحققت بفضل الله وبفضل المرابطين في مختلف جبهات القتال على مستوى الداخل وفي عمق أراضي العدو وهو ما يعطي هذه المناسبة زخماً كبيراً.

من جانبه أوضح اللواء الحاكم أن هناك خطط تم وضعها على المستوى الميداني وأن هناك اشراف ومتابعة مستمرة لسير تنفيذ عملية التأمين للاحتفال بالمولد النبوي الشريف .. مؤكدا ان الأجهزة الاستخبارية العسكرية والأمنية والوحدات المكلفة بتأمين الفعالية لديها من القدرات والكفاءات ما يمكنها من تنفيذ المهمة بالشكل المطلوب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com