الصمود حتى النصر

الحديدة… لقاء موسع للعلماء بمديريات المربع الجنوبي بذكرى المولد النبوي الشريف

الصمود|
عقد بمديرية زبيد محافظة الحديدة اليوم السبت، لقاء موسع للعلماء والخطباء والثقافيين والمرشدين والوجهاء والشخصيات الاجتماعية من مديريات المربع الجنوبي، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي اللقاء الذي نظمه فرع الهيئة العامة للأوقاف بالتنسيق مع مكتب الهيئة بالمحافظة أشار مدير الفرع محمد البحر إلى عظمة المناسبة وأهمية إحيائها تأكيداً لحب النبي المجتبى في نفوس اليمنيين.

وأكد ضرورة الاقتداء بسيرة الرسول الأكرم والسير على نهجه والتمسك بالقيم والمبادئ التي جاء بها والتخلق بأخلاقه وشحذ الهمم لمواجهة العدوان.

فيما أشار مسؤول وحدة العلماء والمتعلمين بالمربع الجنوبي عبد السلام خليل ومدير الإرشاد بالمربع مجاهد جبر، إلى أهمية إحياء المولد النبوي للتعريف بالسيرة النبوية الصحيحة المليئة بالعبر لتعزيز جوانب الصمود والثبات.

وأكدا أهمية التزود من أخلاق الرسول الكريم والاقتداء بسيرته ونهجه القويم في الحياة العملية قولاً وعملاً، لافتين إلى أن الإحتفال بالمولد النبوي له دلالات ومعان تؤكد ارتباط اليمنيين برسول الإنسانية وتجسد القيم الإنسانية المحمدية.

فيما أشارت كلمات عدد من العلماء المشاركين في اللقاء إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي، لاستلهام الدروس والعبر من سيرة نبي الرحمة والاقتداء به في كل مجالات الحياة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com