الصمود حتى النصر

هيئة القوى البشرية بوزارة الدفاع تقيم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف

الصمود|
نظمت هيئة القوى البشرية ودوائرها اليوم السبت ، بصنعاء فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الاحتفالية التي حضرها رئيس هيئة القوى البشرية بوزارة الدفاع اللواء عبدالله البزاغي ومدير دائرة شؤون الضباط العميد الركن نجم الدين عباد، وعدد من مدراء الدوائر العسكرية،

أشار وزير الإعلام ضيف الله الشامي إلى أن إحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف هي تعظيم لشعيرة من شعائر الله، وإحياء للفرح والابتهاج بمولده صلى الله عليه وآله وسلم.

وأوضح أن الشعب اليمني في مقدمة الشعوب التي تحتفي بالمولد النبوي، والذي يعد من أسباب الصمود والنصر الذي يحققه ضد قوى الشر والعدوان.

وقال الوزير الشامي ” إن شعب الإيمان والحكمة في مقدمة أبناء الأمة من حيث الاهتمام بإحياء هذه المناسبة الجليلة ابتهاجا وإحياء لمولده صلى الله عليه وآله وسلم، والاقتداء بسيرته، والذي يتجلى في أبطال الجيش واللجان الشعبية وهم يواجهون عدوانا غاشما منذ سبع سنوات”.

وأضاف” فما واجهه الرسول الكريم في غزوة الأحزاب وغيرها، يتجلى اليوم في واقعنا بمواجهة العدوان على شعبنا”.

فيما أوضح مدير دائرة القضاء العسكري العميد القاضي عبداللطيف العياني أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف استشعار بأهمية المناسبة والتمسك بنهج النبي الذي كان مثالا للرحمة والحق والعدل.

وأشار إلى أن هذه المناسبة محطة لاستلهام الدروس من حياة وسيرة الرسول الأعظم، وغرس هذه القيم والمبادئ في نفوس الأجيال لتكون منهاج حياة.

تخللت الفعالية العديد من الأناشيد الدينية والقصائد التي جسدت حب أبناء يمن الإيمان والحكمة للرسول وحرصهم على إحياء مولده.

وفي ختام الفعالية تم تكريم عدد من منتسبي دوائر هيئة القوى البشرية من حفظة القرآن الكريم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com