الصمود حتى النصر

الهيئة العامة للزكاة تدشن توزيع 3500 سلة غذائية بالمديريات المحررة في شبوة

الصمود|

دشنت الهيئة العامة للزكاة اليوم، توزيع السلال الغذائية لثلاثة آلاف و 500 أسرة من الفقراء والمتضررين في مديريات محافظة شبوة المحررة “بيحان ، عسيلان ، عين “.

 

وفي التدشين بحضور المفوض بإدارة المناطق المحررة في محافظة شبوة الشيخ صالح حاجب، أشاد وكيل المحافظة أحمد الحمزة، بمبادرة هيئة الزكاة وتقديمها المساعدات الطارئة للمتضررين في المناطق المحررة بالمحافظة.

 

من جانبه أوضح القائم بأعمال وكيل الهيئة لقطاع المصارف محمد العياني أن هذا المشروع جاء كمساعدة عاجلة للأسر الأشد فقراً في المديريات المحررة استجابة لتوجيهات قائد الثورة بالتزامن مع المولد النبوي الشريف .

 

وأكد حرص هيئة الزكاة على أن تنال محافظة شبوة الاهتمام الكبير والعناية الخاصة من خلال استهدافها بالعديد من المشاريع في مختلف المجالات خاصة في التمكين الاقتصادي والعاجزين عن العمل والجانب الصحي والمخيمات الطبية وذلك بالتزامن مع إجراء حصر شامل للفقراء والمساكين في المناطق المحررة للتخفيف من معاناتهم.

 

بدورهم قدم مدراء عموم المديريات المستهدفة ايضاح حول الآلية التي سيتم بموجبها صرف السلال الغذائية.

 

حضر التدشين مدراء العموم بديوان عام الهيئة لإدارات الركاز أكرم مفضل والتوعية والإعلام محمد الموشكي والتخطيط علي الحملي ومدير مديرية بيحان ناصر البحري ومسؤول المتابعة في المديريات المحررة أحمد الحمراء وعدد من المعنيين

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com