الصمود حتى النصر

محافظ إب يستقبل 2 من الأسرى المحررين من سجون العدوان

الصمود|

استقبل محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم الأسيرين المحررين إبراهيم محمد حمود إبراهيم من مديرية حبيش وعبدالله محمد سعيد غالب من مديرية الحزم.

 

وخلال الإستقبال بحضور مساعد قائد المنطقة الرابعة العميد ماجد العياني وقائد فرع الشرطة العسكرية العقيد عبدالسلام حبيب، أكد المحافظ صلاح أن محافظة إب تعتز بتضحيات وبطولات أبنائها الذين سطروا أروع الملاحم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات. وأشار إلى أن المحافظة تستقبل اليوم اثنين من أبنائها الذين تحرروا من سجون مرتزقة العدوان عبر صفقة تبادل للأسرى.

 

وعبر عن الفخر والاعتزاز بمعنويات الأسيرين المحررين رغم تعرضهما لتعذيب ومعاناة في سجون قوى العدوان والمرتزقة .. داعياً المنظمات الحقوقية إلى المبادرة والسعي لدى قوى العدوان والمرتزقة للموافقة على مبادرة السيد عبدالملك الحوثي في الإفراج عن كافة الأسرى من الطرفين الكل مقابل الكل دون قيود أو شروط.

 

بدورهما عبر الأسيران إبراهيم وغالب عن الامتنان للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ولجنة شؤون الأسرى على متابعة ملف الأسرى والإفراج عنهم.

 

وأكدا الاستعداد والجهوزية للعودة إلى ميادين البطولة والعزة بعد زيارتهما لأهلهما وذويهما.

 

وخلال الاستقبال قدّم محافظ إب للأسيرين مبالغ مالية نظير تضحياتهما في الدفاع عن الوطن ومعاناتهما خلال فترة الأسر في سجون مرتزقة العدوان.

 

شارك في الاستقبال مديرا مكتب السياحة غانم عوسج والمرور العقيد خالد أنعم وقائد شرطة النجدة العقيد يحيى الهياس

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com