الصمود حتى النصر

اجتماع يناقش ترتيبات الاحتفالات بالمولد النبوي في مديريات المربع الغربي بمحافظة إب

الصمود:

ناقش اجتماع بمحافظة إب اليوم، ضم وكيلا المحافظة قاسم المساوى وجمال الحميري ترتيبات الاحتفال بمديريات المربع الغربي بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وتطرق الاجتماع الذي حضره وكيل أمانة العاصمة ضيف الله محمد ضيف الله وضم مدراء عموم مديريات العدين عباس فايع وحزم العدين عبده عثمان أبو جهلان وريف إب محمد الشبيبي وفرع العدين جمال المزحاني ومذيخرة أحمد الشعوري ومدراء الأمن ومشرفي المديريات، إلى برنامج الفعالية والأنشطة التي ستقام بهذه المناسبة .

واستعرض الاجتماع دور أبناء المربع الغربي في التواصل مع كافة المعنيين ومن لديهم أقارب في صفوف مرتزقة العدوان ، على مستوى العزل والقرى بهدف تسهيل عودتهم وكذا المساهمة في تجهيز قافلة الرسول الأعظم للجبهات.

وأكد وكيل المحافظة المساوى أهمية الاحتفاء والمشاركة وتنفيذ الفعاليات المرتبطة بمولد نبي الرحمة واستكمال أعمال التزيين للشوارع والمحلات والأسواق والمرافق الحكومية وتنفيذ حملات نظافة شاملة.

وبين أن إحياء هذه الذكرى تجسد قيم وأخلاق اليمنيين ومدى ارتباطهم بنبي الرحمة محمد صلى الله وعليه وآله وسلم .

وثمن الوكيل المساوى جهود الجميع في التحشيد وتفاعلهم في الإعداد والتحضير للمولد النبوي الشريف .. مؤكدا أهمية المشاركة الفاعلة والمشرفة التي تليق بعظمة المناسبة المرتبطة برسول الإنسانية جمعا.

من جانبه حث وكيل المحافظة الحميري الجميع بالالتزام بخطة تنفيذ وإنجاح أنشطة هذه الفعالية.

وبين أن المشاركة الفعالة بهذه المناسبة تجسد مدى ارتباط الشعب اليمني بأعظم قائد ومعلم عرفه التاريخ وتعد رسالة قوية للأعداء ومرتزقتهم أن نهج الرسول الاعظم حي في قلوب الأمة.