الصمود حتى النصر

وزير الشباب يبارك فوز المنتخب الأولمبي على نظيره العماني

الصمود:

بارك وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي، فوز المنتخب الأولمبي لكرة القدم على نظيره العماني بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات بطولة غرب آسيا تحت سن 23 سنة.

وأشاد وزير الشباب في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بما قدّمه المنتخب من أداء ومستوى رائع، عكس جاهزيته للبطولة، ونيله الفوز، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط، متصدراً المجموعة حتى اللحظة.

وأكد أن فوز المنتخب الأولمبي، يعكس أيضاً عزيمة شباب اليمن وقدرتهم على التغلب على كل الصعوبات التي تواجههم .. وأثنى على جهود اللاعبين والجهاز الفني في تقديم صورة مشرفة بالبطولة.

واعتبر الفوز مبعث فخر وتقدير كافة أبناء اليمن، كونه جاء في ظروف صعبة واستثنائية يمر بها الوطن بسبب العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي .. مشيرًا إلى أن اللاعبين كانوا عند مستوى المسؤولية وأثبتوا صمود وثبات الشعب اليمني في وجه العدوان.

وأشار الوزير المؤيدي إلى أن اللاعبين قدموا أداءً طيبًا في المباراتين السابقتين بالبطولة وأسعدوا من خلالهما جميع اليمنيين ورسموا الفرحة على وجوههم.

وثمن جهود لاعبي المنتخب والجهازين الفني والإداري .. مؤكداً أن الجميع يضع الآمال على هذا المنتخب لتقديم المزيد من الإنجازات وتمثيل الوطن بصورة مشرفة وتوجيه رسالة للعالم بصمود الشعب اليمني وشبابه ورياضييه مهما بلغت التحديات.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com