الصمود حتى النصر

هيئة الزكاة توزع 500 قدح من الحبوب للفقراء في جحانة بصنعاء

الصمود|

دشن فرع مكتب الهيئة العامة للزكاة بمديرية جحانة محافظة صنعاء اليوم الأربعاء، توزيع 500 قدح من زكاة الحبوب للفقراء والمساكين في مناطق المديرية تحت شعار (وآتوا حقه يوم حصاده).

وفي التدشين، أشار نائب مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة محمد عبدالكريم، أن توزيع الزكاة العينية للحبوب بالتزامن مع الاحتفال بذكرى مولد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يترجم حرص الهيئة على تجسيد برامج الإحسان وتعزيز التكافل المجتمعي.

فيما أكد مديرا إدارتي المصارف بمكتب الهيئة بالمحافظة يحيى أبو نشطان والموارد الزكوية محمد السامكي، على الاستمرار في بذل المزيد من الجهود للتخفيف من معاناة الفقراء في المجتمع وفقا للمصارف الشرعية للزكاة.

من جانبه، نوه مدير المديرية محمد البشاري، بنجاح الهيئة العامة للزكاة وفروعها خلال فترة قياسية في نشر الوعي إزاء هذه الفريضة بما يحقق الاستفادة من توزيعها على النحو الأمثل.

بدوره، أوضح مدير فرع مكتب الزكاة بالمديرية علي النجار، أنه سيتم توزيع 500 قدح من ثمار الحبوب لموسم الحصاد الزراعي لهذا العام، مبينا أن هذه المبادرة تأتي ضمن خطة هيئة الزكاة لتسليم الزكوات العينية للمستحقين في نطاق المديرية.