الصمود حتى النصر

الإدارة المحلية تنظم وقفة للتنديد باستمرار العدوان والحصار

الصمود|

نظمت وزارة الإدارة المحلية اليوم، وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان والحصار الجائرين على الشعب اليمني منذ سبعة أعوام.

 

في الوقفة التي حضرها وكلاء الوزارة والوكلاء المساعدون والمستشارون ومدراء العموم والموظفون.. أكد نائب وزير الإدارة المحلية قاسم أحمد الحمران، أن هذه الوقفة المتزامنة مع احتفالات الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف، تؤكد استمرار صمود وثبات كوادر الوزارة وأجهزة السلطة المحلية .

 

وأشار إلى تضامن كوادر الوزارة والمحليات مع أبناء المحافظات المحتلة في نضالهم التحرري ضد قوى العدوان باعتبار ذلك السبيل الوحيد للخلاص من الاحتلال.

 

فيما بارك البيان الصادر عن الوقفة الذي تلاه وكيل الوزارة عبد السلام الضلعي، لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، حلول ذكرى المولد النبوي الشريف والانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة.

 

وأهاب البيان بكوادر أجهزة السلطة المحلية بالأمانة والمحافظات والمديريات وكافة أبناء الشعب اليمني، إلى تجسيد معاني البذل والعطاء والاستمرار في رفد جبهات العزة بالمال والرجال والعتاد.

 

ودعا المنخرطين في صف العدوان إلى العودة إلى الصف الوطني والاستفادة من قرار العفو العام.

 

كما دعا أحرار العالم إلى إدانة جرائم العدوان بحق الشعب اليمني والضغط لإيقاف العدوان ورفع الحصار.

 

وطالب البيان مجلسي الأمن وحقوق الإنسان، القيام بواجباتهما وتشكيل لجنة تحقيق محايدة في جرائم العدوان ومحاسبة مرتكبيها وتقديمهم للعدالة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com