الصمود حتى النصر

محافظ الحديدة ونائب وزير الاتصالات يتفقدان العمل بمشروع تحسين الكورنيش بتكلفة 110 ملايين ريال

الصمود|

تفقد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ونائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور هاشم الشامي اليوم الأربعاء ، سير العمل بمشروع تحسين كورنيش الحديدة الذي يتم تنفيذه بتمويل من مؤسسة الاتصالات بتكلفة 110 ملايين ريال .

 

وخلال الزيارة إستمع قحيم والشامي إلى شرح من نائب مدير المؤسسة العامة للاتصالات بالحديدة محمد المتوكل ومدير إدارة الكورنيش محمد الرجوي عن سير العمل بالمشروع الذي تجاوزت نسبة الانجاز فيه 65% .

 

وأكد المحافظ قحيم أهمية مضاعفة الجهود في تنفيذ المشروع وفق المواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها وتسليم المشروع في الموعد المحدد ..لافتا إلى ضرورة الحفاظ على  نظافة الكورنيش ومنظره الجمالي من أي استحداثات عشوائية.

 

فيما أشار نائب وزير الاتصالات إلى أهمية تنفيذ المشروع الذي يمثل أحد أبرز المواقع السياحية بالمحافظة والذي يرتاده الزوار من مختلف المحافظات ..مؤكدا أهمية استغلاله سياحيا من خلال إنشاء مشاريع سياحية صغيرة بالتنسيق مع الجهات المعنية وبطريقة رسمية.

 

كما اطلع المحافظ ونائب الوزير على عملية إزالة الخيام العشوائية التي تم استحداثها على كورنيش المحافظة كاستراحات بدون تراخيص قانونية والتي أدت إلى تشويه المنظر الجمالي العام للكورنيش.

 

رافقهما خلال الزيارة مدير الإنشاءات بوزارة الإتصالات اسماعيل حميد الدين ومدير كهرباء منطقة الحديدة بندر المهدي.