الصمود حتى النصر

أبن حبتور يندد بتدهور الأوضاع في عدن والمحافظات والمناطق المحتلة

الصمود|

ندد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بالتدهور المريع والمتواصل في الجوانب الخدمية والأمنية والمعيشية بمحافظة عدن وبقية المحافظات والمناطق الواقعة تحت الاحتلال السعودي الإماراتي.

 

وأشار رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم محافظ عدن طارق سلام، إلى المواجهات المسلحة التي تشهدها مديرية كريتر منذ فجر اليوم والوقفات المتواصلة للتنديد بانعدام الخدمات وتدهور الوضع المعيشي التي تعكس حالة الغليان الشعبي وتراكم الاحتقانات الشعبية ضد المحتل وأدواته.

 

وتسلّم رئيس الوزراء أثناء اللقاء تقريراً من محافظ عدن، حول أبرز إنجازات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لشهر أغسطس الماضي، وتحديداً لما تم تنفيذه من الخطة المرحلية الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة في محوري منظومة إدارة الحكم والبناء الاجتماعي “تعزيز عوامل الصمود”.

 

وقدّم محافظ عدن، عرضاً موجزاً، لرئيس الوزراء عن مختلف المستجدات التي تعيشها عدن حالياً نتيجة استمرار تدهور الأوضاع المعيشية والأمنية وانعدام الخدمات الأساسية ولهيب الأسعار الذي يكابده أبناء المحافظة.

 

وأكد تنامي الغضب الشعبي ووصوله إلى مستوى غير مسبوق في ظل استمرار سياسة التجويع والإفقار والاعتقالات من قبل المحتل وأدواته العميلة وتدميره الممنهج للمقومات المدنية والحضارية لهذه المدينة.

 

ولفت سلام إلى الجهود التي تبذلها السلطة المحلية إزاء تلك التطورات المؤلمة في المشهد اليومي لعدن وأبنائها وتواصلها المستمر مع الشخصيات والفعاليات الاجتماعية حول مختلف القضايا التي تعيشها المحافظة ومختلف مديرياتها.

 

حضر اللقاء الوكيل الأول للهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء الدكتور عبدالإله الصلبة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com