الصمود حتى النصر

مكتب الزراعة في ريمة يختتم الدورة الأولى لفرسان التنمية

الصمود| اختتم مكتب الزراعة والري بمحافظة ريمة بالتنسيق مع مؤسسة بنيان والمؤسسة العامة لإنتاج الحبوب الدورة التدريبة الاولى لعدد 120 متدربا  من فرسان التنمية لمديريات بلاد الطعام، السلفية، الجعفرية، مزهر، تحت شعار محمديون تزامنا مع اقتراب ذكرى المولد النبوي الشريف.

الدورة التدريبية هدفت إلى رفع مستوى الوعي في المجال الزراعي والتنموي بين أبناء المجتمع وتوحيد الجهود في هذه المجالات التي تعزز النمو الاقتصادي والإنتاج المحلي وتأسيس الجمعيات الزراعية والتنموية  لضمان الإنتاج والتسويق الذي يخدم مصلحة المواطن بالدرجة الأولى ويحد من فاتورة الاستيراد الخارجي حتى الوصول للاكتفاء الذاتي.

تأتي هذه الدورات في إطار حرص القيادة الثورية والسياسية التي تسعى إلى تجسيد الشعار الذي أطلقه الشهيد الصماد “يد تحمي ويد تبني” كما هي مسئولية دينية وطنية لدى أبناء الشعب اليمني في الارتقاء بالتنمية الزراعية والثروة الحيوانية لدعم الإنتاج المحلي والاقتصاد الوطني.

وجرى تكريم فرسان التنمية المشاركين في الدورة التدريبية الزراعية لجهودهم الذاتية والمشاركة الفاعلة خلال الدورة التي سيترتب عليها العمل في ميدان الإرشاد الزراعي والمشاركات المجتمعية في مختلف المجالات التي تحقق الأمن الغذائي لأبناء المحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com