الصمود حتى النصر

الهيئة العامة للزكاة توزع 5 آلاف سلة غذائية بعدد من مديريات البيضاء

الصمود|

دشن فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة البيضاء اليوم الخميس، توزيع خمسة آلاف سلة غذائية للنازحين والفقراء والمتضررين من أبناء مديريات الصومعة، الزاهر، نعمان، ناطع، مسورة.

وفي التدشين بمديرية الصومعة، أشاد وكيل أول المحافظة حمود شثان بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في دحر مرتزقة العدوان وأدواته من القاعدة وداعش من مديريات المحافظة.

وثمن مواقف أبناء المحافظة ومساندتهم للمرابطين في تحرير مديريات المحافظة بعد سنوات من المعاناة وحرمانهم من أبسط الخدمات.

وأشاد الوكيل شثان بجهود الهيئة العامة للزكاة ومشاريعها التي يلمسها المجتمع، خاصة الفقراء والمحتاجين والمتضررين جراء استمرار العدوان والحصار والعصابات التكفيرية.

كما ثمن اللفتة الكريمة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى واهتمامهما ومتابعتهما لأبناء المحافظة وتوزيع سلال غذائية للأسر الفقيرة والمتضررة والنازحة بمناطق وعزل المديريات المحررة في عملية فجر الحرية.

وأكد وكيل محافظة البيضاء، استعداد السلطة المحلية والتنفيذية دعم ومساندة جهود مكتب هيئة الزكاة في تبني المشاريع ذات الصلة برعاية الفقراء والمحتاجين وتوفير احتياجاتهم.

من جانبه، استعرض وكيل هيئة الزكاة لقطاع المصارف محمد العياني، المشاريع التي تنفذها الهيئة للتخفيف من معاناة المواطنين في مختلف المحافظات جراء العدوان والحصار.

وأشار إلى اهتمام الهيئة بتنفيذ العديد من المشاريع الخيرية وتوسيع خارطة الخدمات للتخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين بمحافظة البيضاء، داعياً التجار ورجال الخير إلى الإسهام في دعم جهود فرع الهيئة وتبني مشاريع تسهم في التخفيف من معاناة المجتمع.

فيما أوضح مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة حيدر طاهر الغريب، أن توزيع السلة الغذائية، يأتي في إطار التخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين والنازحين والمتضررين من أبناء المديريات المحررة من العناصر التكفيرية.