الصمود حتى النصر

محافظة إب تناقش التحضيرات لفعاليات المولد النبوي

الصمود|

ناقش اجتماع للمكتب التنفيذي واللجنة الأمنية بمحافظة إب اليوم، برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، التحضيرات لفعاليات وأنشطة المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

 

وتناول الاجتماع بحضور أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي ومشرف المحافظة يحيى اليوسفي والوكلاء عبدالرحمن الزكري وفضل أبو حليقة وفؤاد يحيى منصور وهاشم إسماعيل سفيان، المهام المناطة بالجميع في إحياء المناسبة الدينية الجليلة.

 

وأقر الاجتماع تشكيل لجان برئاسة وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب لاستكمال التجهيزات للفعاليات والأنشطة.

 

وأكد محافظ إب أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية، بما يليق بمكانة النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم والرسالة التي جاء بها لهداية البشرية .. مشدداً على ضرورة اضطلاع كل جهة بدورها في الإعداد للفعاليات الاحتفالية على مستوى المحافظة وتزيين المباني الحكومية والشوارع بمركز المحافظة والمديريات.

 

وحث على المساهمة الفاعلة في تجهيز قافلة الرسول الأعظم .. موجهاً وكلاء المحافظة بالنزول للمديريات لعقد لقاءات للمساهمة في رفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء والتواصل مع أسر المغرر بهم لتسهيل عودة أبناءهم بالاستفادة من قرار العفو العام.

 

وشدد المحافظ صلاح على ضرورة التعاون للحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان ومخططاته.

 

من جانبه أشار أمين عام محلي المحافظة الورافي إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يعكس حب ومكانة الرسول الأعظم في نفوس اليمنيين، ويجسد ارتباطهم بالرسول الكريم.

 

ودعا إلى التحشيد والمشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة.

 

حضر الاجتماع مدير المكتب الإشرافي محمد منصور الخالد ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس ورئيس شعبة الاستخبارات العميد عبدالواسع شداد