الصمود حتى النصر

اجتماع بصنعاء يناقش أداء لجان التنسيق مع المغرر بهم

الصمود|

ناقش اجتماع للجنة المركزية المكلفة بالتنسيق مع المغرر بهم بمحافظة صنعاء اليوم، برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي، أداء اللجان الفرعية بقطاعات ومديريات المحافظة.

 

واستعرض الاجتماع بحضور عضو مجلس الشورى فضل مانع وأعضاء اللجنة، نتائج أعمال اللجان خلال الأسبوعين الماضيين في تنفيذ إجراءات التواصل مع المغرر بهم والتنسيق مع أسرهم وأهاليهم.

 

وأكد الاجتماع، أهمية التنسيق مع مدراء المديريات لمتابعة اللجان المكلفة على مستوى العزل وإشراك مكتب التربية في النزول الميداني إلى أسر وأقارب المغرر بهم لترتيب خطوات عودتهم إلى صف الوطن.

 

وأشار المحافظ الهادي إلى أهمية دور اللجان المكلفة في تحقيق مؤشرات ايجابية لحث المغرر بهم في صف العدوان اغتنام فرصة العفو العام بالعودة إلى قراهم ومناطقهم آمنين.

 

وحث اللجان على التنسيق مع المكونات المجتمعية الفاعلة والمشايخ والشخصيات القيادية والوجهاء، لترجمة توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بعودة المغرر بهم إلى جادة الصواب.

 

فيما أشار أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني ووكيل أول المحافظة حميد عاصم إلى الآليات الكفيلة بتعزيز مهام لجان التنسيق على مستوى المديريات وتفعيل دور غرفة العمليات لمتابعة اللجان في تنفيذ مهامها وتذليل الصعوبات والرفع بتقارير الأداء يومياً.

 

بدورهما استعرض وكيلا المحافظة جبران غوبر وأحمد الصماط، نتائج نزولهما الميداني إلى قطاعات ومديريات المحافظة وأولويات مواصلة برنامج النزول وفق الخطة التنفيذية والزمنية للجنة المركزية.

 

حضر الاجتماع مستشار المحافظة عبدالله المرتضى ورئيس شعبة الاستخبارات بالمحافظة العميد صادق أبو حليقة ومدير الأمن والمخابرات منتظر الرشيدي، ومسئولا عمليات القطاع الغربي عبدالكريم السلامي والقطاع الشمالي محمد خميس ومسئول عمليات المحافظة إبراهيم الفصيح

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com