الصمود حتى النصر

أبناء الدريهمي بالحديدة تعلن النفير العام

الصمود|

نضم أبناء مديرية الدريهمي في محافظة الحديدة، اليوم الاثنين، وقفة قبلية مسلحة باركوا فيها لقائد الثورة الانتصارات العظيمة وأعلنوا فيها النفير العام للجبهات ردا على الخروقات المتواصلة لمرتزقة العدوان في الساحل الغربي.

 

وفي الوقفة التي شارك فيها مدير عام المديرية الشيخ محمد عبد الله الموساي والمشرف العالم ابراهيم محمد المنصور وامين المجلس المحلي عبد الله حسن أبكر، أكد مدير المديرية أن سبب انتصارات شعبنا هو تمسكه بهويته الإيمانية وقيادة السيد عبد الملك الحوثي، ونوه بمآثر أبناء تهامة ومشاركتهم في الانتصارات العظيمة التي تحققت في كافة الجبهات.

 

وأكد المشاركون تمسكهم بهويتهم الإيمانية وتأصيلها وترسيخها، مباركين للشعب اليمني ولقيادة الثورة والقيادة السياسية ما تحقق من انتصارات عظيمة في عملية “فجر الحرية” وما سبقها من عمليات.. معلنين النفير العام للجبهات والجهوزية القصوى لمواجهة العدوان حتى تحرير آخر شبر دنسه الغزاة والمرتزقة.

 

من جانبه دعا المشرف العام ابراهيم محمد المنصور المغرر بهم إلى العودة إلى رشدهم واستغلال قرار العفو العام قبل فوات الأوان.. مؤكدا على ضرورة توحيد الأمة في وجه الهجمة الأمريكية الإسرائيلية.

 

شارك في الوقفة المكتب التنفيذي والمكتب الاشرافي وعدد من المشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com