الصمود حتى النصر

دائرة التوجيه المعنوي تحتفل بتخرج الدورة الـ 31 إدارة قوى بشرية

الصمود|

أقيم اليوم بصنعاء حفل تخريج الدورة 31 إدارة قوى بشرية شؤون كتائب ” دورة 21 سبتمبر” التي نظمتها دائرة التوجيه المعنوي في الفترة من 14-26 سبتمبر الجاري.

 

وفي الحفل أشار مستشار الرئاسة البروفيسور عبدالعزيز الترب، إلى الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن، وقال: “لقد تساقطت أوراق العدوان وانتصرت ثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة التي جاءت لتصحيح مسار ثورة 26 سبتمبر الخالدة”.

 

وتطرق إلى معاناة المواطنين في المناطق المحتلة وانتشار الفوضى وانعدام الأمن وصعوبة المعيشة وعدم استقرار العملة وارتفاع أسعار المواد الغذائية..

 

من جانبه أشار مساعد وزير الدفاع اللواء علي الكحلاني إلى أن ثورة الـ21 من سبتمبر أنهت الهيمنة والوصاية الأجنبية وأفشلت مؤامرات الأعداء وحققت الأمن والاستقرار.

 

وأوضح أن ثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة نقلت نظام الحكم من الملكي الوراثي إلى النظام الجمهوري الديمقراطي وألهمت ثورة 14 أكتوبر لإطلاق شرارتها وتحرير جنوب الوطن وتحققت في ظلها الوحدة اليمنية المباركة.

 

وأكد مساعد وزير الدفاع أن اليمن وأبناءه الأحرار وجيشه العظيم سيمضي قدماً في تحقيق الانتصارات الحاسمة على قوى الشر والعدوان حتى تحرير كل شبر من تراب الوطن.

 

بدوره أشار مدير مدرسة الشؤون الإدارية والمالية العقيد الحمزي إسماعيل الحمزي إلى أن المسؤوليات الجسام تتعاظم عاماً بعد عام أمام ثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة لتحقيق أهدافها وفي مقدمتها الوفاء للرئيس الشهيد صالح الصماد وتحقيق مشروعه الوطني الذي يحمل شعار “يد تحمي ويد تبني” والانطلاق بكل قوة نحو بناء الدولة اليمنية الحديثة.

 

فيما جددت كلمة الخريجين العهد والولاء لله ثم للوطن والقيادة الثورية بأنهم سيكونون أوفياء للقسم العسكري في الدفاع عن الوطن وحماية سيادته وحفظ أمنه واستقراره.

 

وأكدت العمل بتفانٍ وإخلاص في انجاز كافة المهام المسندة إليهم وتطبيق ما اكتسبوه من علوم ومعارف وخبرات على أرض الواقع وفي ميدان العمل وبما من شأنه الارتقاء بأداء القوى البشرية

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com