الصمود حتى النصر

رئيس مجلس القضاء يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد الـ 29 لثورة 26 سبتمبر

الصمود|

رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس، بمناسبة العيد الـ 59 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة.

 

وعبر رئيس مجلس القضاء في البرقية باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس وكافة منتسبي السلطة القضائية، عن أسمى وأصدق التهاني والتبريكات، بهذه المناسبة الوطنية.

 

وأشار إلى عظمة هذه الثورة التي مثلت مشروعا نهضوياً وحافزاً للثورات الوطنية التي تلتها في شمال الوطن وجنوبه، وما تعرضت له من مؤامرات لحرفها عن تحقيق أهدافها ومنطلقاتها الوطنية.

 

وأوضح القاضي المتوكل، أن الاحتفاء بهذه المناسبة الذي يتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بالعيد السابع لثورة الـ٢١ من سبتمبر، يؤكد على نضال الإنسان اليمني وهويته الإيمانية والحرص على استكمال تحقيق الأهداف السبتمبرية، التي لا تقبل الارتهان للمحتل.

 

ولفت إلى خطورة المؤامرات والمكائد التي تحاك ضد اليمن، الهادفة إجهاض ثوراته والنيل من حريته واستقلاله.

 

وبارك الانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال القوات المسلحة والأحرار من أبناء القبائل اليمنية، وكذا الخطوات الحكيمة، التي من شأنها تعزيز التصالح والوئام والحفاظ على وحدة اليمن وحريته واستقلاله.

 

وأكد رئيس مجلس القضاء في البرقية، أن السلطة القضائية وكافة منتسبيها ومن منطلق المسؤولية ستظل جبهة صمود تؤدي رسالتها بكل نزاهة وإخلاص على كافة ميادين العدالة.

 

وثمن الاهتمام والمتابعة الحثيثة من القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، لكل ما من شأنه رفعة واستقلال المؤسسة القضائية والارتقاء بأدائها وتقديم خدمة العدالة للمواطنين على أكمل وجه.. داعيا المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق لليمن النصر والأمن والاستقرار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com