الصمود حتى النصر

هناك معطيات سأذكرها وأنت تفهم ما تفهم أنت حر

مقالات|الصمود| محمد قاضي

▪️ مبادرة السيد في مارب و ما عقبها من تحرك لتحرير رحبه وماهلية بالتوازي مع عملية توازن الردع السابعة في العمق السعودي.

▪️ جريمة السنباني و اختطاف الطلاب و الاستياء العام الذي نتج عنه المطالبة من الجميع بفتح مطار صنعاء ، ولا استبعد ان هذه الجرائم مدروسة من قبل اسياد المرترقة من اجل ان تكون الاستجابة لفتح المطار ليس امتثال للضغوط في الجبهات و للهجمات التي تبلورت ربما من خلالها اتفاقيات من وراء الكواليس بذلك و انما من باب الانسانية لدى العدو.

 

▪️ التظاهرات لليمنيين في المهجر بمختلف توجهاتهم المطالبة بفتح مطار صنعاء رغم ان بعض من طالب هناك كان رافض لذلك نكاية بالانصار .

 

▪️تغريده ابو احمد عن تحرك سفينة من مطار جده متجه الى ميناء الحديدة ، ربما هي مؤشر اخر عن فتح ميناء الحديدة عبر سفينة قادمة من عمق العدو و ليس من دولة اخرى.

 

▪️ وصول طلائع المجاهدين الى مناطق تماس جنوبية بالتزامن مع التظاهرات المستمره في الجنوب ، و خروج عيدروس الزبيدي في منتصف الليل يعلن حالة الطوارئ و النفير ضد قواتنا ، كل هذه مؤشرات على المخاوف الشديدة لديهم بقرب سقوطهم.

 

▪️ تحركات الرئيس المشاط لزيارة بعض الوزارات بوتيره عالية على غير العادة ، وكلمتة التي كان فيها كثير من البشائر بالخير القادم و كأنه يقول لنا اننا على اعتاب الانتهاء من العدوان و انه حان وقت البناء.

 

▪️ و اخيرا و ليس أخراً ، الاعلان لناطق قواتنا المسلحة عن عملية عسكرية واسعه في الداخل اليمني و في العمق السعودي .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com