الصمود حتى النصر

وزير الصحة يتفقد المستشفيات الريفية في عمران بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر

الصمود|

تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل المستشفيات الريفية والمراكز الصحية في عدد من مديريات محافظة عمران بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر.

واطلع الدكتور المتوكل، على مستوى الخدمات الصحية في المستشفى الريفي بشهارة واحتياجاته من الأدوية والمستلزمات الطبية والصعوبات التي تواجه سير العمل، مشيدًا بجهود قيادة وكوادر المستشفي واستمرارهم في تقديم الخدمات للمرضى.

 

كما اطلع على الخدمات في الوحدة الصحية بمنطقة قاع الوحدة بمديرية شهارة، وخدمات الرعاية الأولية بمركز الهجر الصحي في مديرية المدان.

 

كما اطلع أيضا على سير العمل بمستشفى المدان الريفي وأعمال الترميم والإنشاءات في قسم العمليات، واستمع من مدير المستشفى الدكتور محمد حاجب إلى شرح عن مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى والسبل الكفيلة بتحسين الخدمات، مثمنا النجاحات النوعية التي يشهدها المستشفى وتوفير الأجهزة والمعدات الطبية.

 

وتفقد وزير الصحة مستشفى القفلة الريفي، والخدمات الطبية في أقسام الطوارئ العامة والطوارئ التوليدية والعمليات والمختبر وغيرها.

 

واستمع من مدير المستشفى قحمي القحمي إلى شرح عن التحديثات والاحتياجات والصعوبات التي تواجه سير العمل.

 

إلى ذلك تفقد وزير الصحة ومرافقوه سير العمل في مستشفى العشة الريفي والأضرار التي لحقت بأجزاء منه جراء استهدافه من قبل طيران العدوان، واستمعوا من مدير المستشفى الدكتور قدري أبو ركب إلى شرح حول مستوى الخدمات والاحتياجات من الأجهزة والمستلزمات الطبية، وكذا أعمال الترميم والتوسع في غرفة العمليات.

 

وأكد وزير الصحة أن من أولويات الوزارة الاهتمام بالمستشفيات في المناطق الريفية التي حرمت منذ عقود طويلة من الخدمات الصحية.

 

وقال “هناك إقبال واحتياج للخدمات في هذه المناطق البعيدة التي تشهد معظمها نزوحا كبيرا وسنعمل مع السلطات المحلية لتوسعة المستشفيات وتجويد الخدمات وتوفير الاخصائيين”.

 

وثمن وزير الصحة جهود وصمود الكوادر في المستشفيات والعمل على النهوض بالوضع الصحي لتخفيف معاناة المواطنين.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com