الصمود حتى النصر

حجة: توزيع مساعدات إنسانية للأسر الأشد فقراً بمديرية عبس

الصمود:

وزّعت جمعية الهلال الأحمر اليمني بمحافظة حجة بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية ثلاثة آلاف سلة غذائية للأسر الأشد فقراَ واحتياجاً بمديرية عبس بتمويل اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وفي التوزيع بحضور عدد من أعضاء بعثة اللجنة الدولية بمكتب صعدة، أشاد مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بالمحافظة علان فضائل بدور جمعية الهلال الأحمر بالمحافظة في تخفيف معاناة الأسر الأشد فقراً واحتياجاً سيما في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

فيما أشار رئيس الجمعية بالمحافظة الدكتور عبدالكريم نصار، إلى الحرص على تنفيذ المشاريع الإنسانية التي تسهم في تخفيف الأوضاع الإنسانية جراء الأوضاع الراهنة.

وبين أن التسليم سيتم يداً بيد عبر متطوعي الهلال الأحمر بشعبة عبس حرصاً على وصول المساعدات الغذائية للمستهدفين .. مثمناً دعم اللجنة الدولية للصليب الأحمر لهذه المشاريع.

بدوره ثمن أمين محلي المديرية دهل الطيب، اهتمام جمعية الهلال الأحمر وفرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالأسر الأشد فقراً وتخفيف معاناتها.

إلى ذلك اطلع مدير فرع مجلس الشئون الإنسانية بالمحافظة علان فضائل ورئيس جمعية الهلال الأحمر بالمحافظة الدكتور عبدالكريم نصار، على سير العمل بشعبة الهلال بمديرية عبس، ومستوى الخدمات الصحية.

واستمع فضائل ونصار ومعهما أمين محلي عبس الطيب، وعدد من أعضاء بعثة اللجنة الدولية بمكتب صعدة من إدارة الشعبة حول الصعوبات التي يتم مواجهتها وسبل معالجتها.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com