الصمود حتى النصر

مدرسة الشئون الإدارية والمالية بوزارة الدفاع تحتفل بتخرج الدفعة الـ30

الصمود|

احتفت مدرسة الشئون الإدارية والمالية بدائرة شئون الأفراد والاحتياط العام بوزارة الدفاع اليوم بصنعاء بتخرج الدفعة الـ30 ” دفعة الإمام زيد عليه السلام ” في مجال إدارة القوى البشرية لـ61 مشاركاً.

 

وفي الحفل الذي حضره رئيس هيئة القوى البشرية اللواء عبدالله البزاغي ورئيس عمليات المنطقة العسكرية السادسة العميد علي العاقل ومدير دائرة العمليات الحربية العميد الركن إسماعيل عواض وقيادات عسكرية، أشار مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء الركن علي محمد الكحلاني إلى ما تحقق من نجاحات وانتصارات على كافة المستويات ومنها جوانب التدريب والتأهيل.

 

وأشاد بجهود مدرسة الشئون الإدارية والمالية في تنظيم الدورات التخصصية لما لها من أهمية في تعزيز وصقل قدرات العاملين في العمل الإداري والمالي وفقاً لما يتطلبه الواقع الميداني.

 

ونوه اللواء الكحلاني بدور قيادة المدرسة والقائمين على الدورة في إعداد وتدريب كوكبة من المشاركين الذين سيمثلون إضافة نوعية ستعزز من الأداء والعمل في الواقع والميدان .. حاثاً الخريجين على ترجمة ما تلقوه من مهارات ومعارف على الواقع العملي.

 

فيما تطرق وكيل وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة الشيخ صالح الخولاني إلى أن ما يتحقق من انتصارات في كافة الجبهات، بفضل الله وتأييده ومدى الإيمان والثقة والارتباط بالله وثقافة الشهادة والتضحية في الدفاع عن الوطن.

 

وأوضح أن الشعب اليمني يجني اليوم ثمار الإيمان والثقة بالله ونصره وتأييده وثمار تمسكه بهويته وتحركه وثباته من هذا المنطلق في مواجهة المعتدين.

 

بدوره استعرض مدير مدرسة الشئون الإدارية والمالية العقيد الحمزي إسماعيل الحمزي، برنامج الدورة وما تناولته من مواضيع ومرتكزات في جوانب إدارة القوى البشرية.

 

من جهته عبر حمزة الخيواني في كلمة المشاركين عن نجاح الدورة وأهدافها ومضامينها ومخرجاتها التي تكون نتائجها ملموسة على واقع العمل والميدان .. مجدداً العهد بتجسيد المشاركين لما تلقوه من معارف ومهارات في واقعهم.

 

تخلل الحفل، بحضور رئيس أركان ألوية الفتح العميد مصطفى المرتضى ونائب مدير دائرة شئون الأفراد العميد حقوقي محمد علي حميد، قصيدتان وتوزيع الشهادات على المشاركين في الدورة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com