الصمود حتى النصر

لقاء موسع بحجة يناقش مهام لجان التواصل مع المغرر بهم

الصمود|

أكدت لقاءات موسعة بمديريات مبين والشغادرة وأسلم وكحلان عفار بمحافظة حجة أهمية التنسيق ومضاعفة الجهود في التواصل مع المغرر بهم من قبل العدوان وإعادتهم إلى صف الوطن.

 

وناقشت اللقاءات التي ضمت أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ورؤساء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية والإشرافية والمشايخ، مهام لجان التواصل والاتصال مع المخدوعين بالتنسيق مع أهاليهم بما يسهم في عودتهم إلى مناطقهم آمنين.

 

ولفتت اللقاءات إلى أهمية مشاركة المكونات السياسية والمجتمعية وأقارب المخدوعين في أعمال التنسيق والتواصل وترتيب عودتهم وفقا للآلية المنظمة لذلك.

 

ودعت اللقاءات من تبقى من المغرر بهم إلى الاستفادة من قرار العفو العام للعودة الى جادة الصواب والمساهمة إلى جانب أبناء الشعب اليمني الأحرار في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

 

وفي اللقاء الموسع بمديرية مبين أكد أمين عام محلي المحافظة المهيم الحرص على اتخاذ التدابير اللازمة لتأمين عودة المخدوعين الى الصف الوطني عبر لجان التنسيق.. حاثا اللجان على رفع تقارير حول سير عملها والإشكاليات التي تواجهها.

 

وشدد على ضرورة استمرار التحشيد لرفد الجبهات بالمال والرجال والمساهمة الفاعلة في تجهيز قافلة الرسول الأعظم التي سيتم تسييرها خلال الأيام المقبلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com