الصمود حتى النصر

رئيس الهيئة العامة للزكاة يتفقد تدريب المشاركين في مشروع التمكين الاقتصادي بالمعهد اليمني الصيني

الصمود|

قام رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان اليوم الثلاثاء ، بزيارة تفقدية للمعهد اليمني الصيني للإطلاع على سير عملية التدريب للمشاركين في مشروع التمكين المهني وتأهيل الشباب.

 

وخلال الزيارة طاف رئيس الهيئة ومعه القائم بأعمال وكيل قطاع المصارف محمد العياني ومدير عام مكتب التعليم الفني بأمانة العاصمة الدكتور عادل المهدي وعميد المهد اليمني الصيني عبدربه الطلوع ، بأقسام المعهد ” صيانة وتركيب الكاميرات – حدادة نجارة مسلح – صيانة الأجهزة الكهربائية المنزلية – صيانة أجهزة التكييف والتبريد – الديكورات الداخلية “.

 

واستمع إلى شرح من قبل القائمين على المعهد وممثلي الهيئة حول برامج المشروع الفنية وسير العملية التدريبة في مختلف أقسام المعهد.

 

وثمن رئيس الهيئة خلال الزيارة جهود كافة القائمين على المشروع والبرامج في وزارة التعليم الفني والمعاهد الفنية والمهنية والإدارة العامة للتمكين الاقتصادي بقطاع المصارف والإدارات المعنية بقطاع التوعية، مشيداً بالكادر التدريبي الذي يضم أفضل الخبرات والكفاءات.

 

وأكد حرص هيئة الزكاة في مشاريع التمكين الاقتصادي على تنمية قدرات الشباب وتمكينهم في عدة مسارات وتحقيق طموحاتهم للوصول للاكتفاء الذاتي وإحداث ثورة اقتصادية.

 

لافتاً إلى الاهتمام الكبير من القيادة الثورة والسياسية بهذه الشريحة والعناية للانتقال بهم من مرحلة الاحتياج إلى مرحلة الاكتفاء والبذل والعطاء ليصبحوا رواد مشاريع تنهض على أيديهم وعلى سواعدهم بناء اليمن الجديد المكتفي برجالة وشبابه.

 

ولفت إلى أن مرحلة التدريب تستهدف من خلالها 650 شاباً لنصل إلى 2000 شاب ، ثم إلى عشرات الآلاف حتى يصبح شباب اليمن هم من يبنون المستقبل.

 

رافقه خلال الزيارة مديرا التمكين الاقتصادي عادل عبد الجبار والتوعية والإعلام محمد الموشكي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com