الصمود حتى النصر

وزارة الخدمة المدنية تناقش مسودة الإطار العام لمنهجية إعداد دراسة التعاقب الوظيفي

الصمود|

ناقش منتدى التطوير الإداري بوزارة الخدمة المدنية والتأمينات اليوم، مسودة الاطار العام لمنهجية إعداد دراسة التعاقب الوظيفي وتطوير آليات وبرامج الاستخدام الوظيفي الأمثل للموارد البشرية بجميع أجهزة ومؤسسات وحدات الخدمة العامة.

 

وفي الجلسة التاسعة لأعمال المنتدى، أشار وكيل قطاع الرقابة وتقييم الأداء بالوزارة شكري عبدالمولى، إلى أن مشروع الدراسة المزمع إعدادها من قبل الوزارة عبر فريق من الخبراء يهدف إلى مواكبة المتغيرات التنظيمية والتطويرية على مستوى العمل الإداري والوظيفي والمؤسسي العام.

 

وأكد أن الجلسات النقاشية التي يقيمها المنتدى، تهدف إلى تنقيح كافة المشاريع التي يتم إعدادها من القطاعات وفرق العمل بديوان الوزارة ومراجعتها من حيث المضمون والشكل والمنهجية والنطاق ووفق أساليب العمل المؤسسي الناجح.

 

وخلال أعمال الجلسة التي حضرها وكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية على الكبسي، استعرض مدير عام الرقابة على جودة الخدمات الدكتور عبدالسلام البخيتي, المسودة الرئيسية لمنهجية التعاقب الوظيفي من دليل إعداد وتطوير اللوائح والهياكل التنظيمية لوحدات الخدمة العامة.

 

وأثريت الجلسة، بمداخلات لإثراء مشروع الدراسة وإنجازه وفقآ للأهداف والمحددات والمؤشرات ذات الصلة بتفعيل دور وزارة الخدمة المدنية وتنمية الموارد البشرية بكافة وحدات الخدمة العامة مستقبلا

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com