الصمود حتى النصر

محافظ تعز يدعو المخدوعين للعودة إلى صف الوطن ويحث على مواجهة المؤمرات التي تستهدف النسيج الاجتماعي

الصمود|

اطلع محافظ تعز صلاح بجاش اليوم الاثنين ، على أوضاع المواطنين بمديرية مقبنة واحتياجاتها من المشاريع التنموية.

 

والتقى المحافظ بجاش قيادة المجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والوجاهات، بحضور مشرف المحافظة عبدالله النواري ، وعضو مجلس الشورى عبدالرحمن الجرزي، ووكلاء المحافظة محمد هزاع الحسيني وإسماعيل شرف الدين وحامس الحباري.

 

وفي اللقاء أكد محافظ تعز أن الزيارة لمديرية مقبنة تأتي في إطار الاطلاع على أحوال المواطنين ومعرفة احتياجاتهم من المشاريع الخدمية.

ونوه بالأدوار الوطنية لأبناء مقبنة في مواجهة العدوان والمرتزقة والوقوف إلى جانب الوطن .. لافتاً إلى أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر ما يٌحاك ضد الوطن من مؤامرات تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي وتدمير مقدرات البلاد.

 

ودعا المحافظ بجاش المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام.

وحث على تفعيل المبادرات المجتمعية والنهوض بمستوى الخدمات بما يعزز من دور المجلس المحلي بالمديرية في مختلف المجالات .. مهيباً بأبناء مقبنة الاستمرار في جهود التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات بالمال والرجال.

وكان مدير مديرية مقبنة فؤاد هائل سنان، استعرض أوضاع المديرية واحتياجاتها من المشاريع الخدمية خاصة في مجالات الطرق والمياه والصحة والتعليم.
إلى ذلك اطلع محافظ تعز على حجم الأضرار التي لحقت بمصنع اسمنت البرح ومرافقه جراء تعرضه لغارات من قبل طيران العدوان خلال الفترة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com