الصمود حتى النصر

الحديدة تناقش أعمال لجان استقبال العائدين إلى الصف الوطني

الصمود|

أكد محافظ الحديدة محمد قحيم، وحدة الموقف في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي والتحرك الجاد للتصدي لمؤامراته الهادفة للنيل من الشعب اليمني ومقدراته.

 

وحث قحيم خلال اللقاء الموسع الذي نظمته السلطة المحلية للجان استقبال العائدين والمغرر بهم من أبناء المحافظة، على تضافر الجهود لتسهيل إجراءات عودة المغرر بهم والتواصل مع من تبقى من المخدوعين في صفوف العدوان.

 

ودعا من تبقى من المخدوعين للعودة إلى جادة الصواب والاستفادة من قرار العفو العام، والعودة إلى صف الوطن.. مؤكداً حرص قيادة المحافظة والأجهزة الأمنية والجهات المعنية على تسهيل عودتهم إلى مناطقهم بأمان.

 

واستعرض اللقاء بحضور وكيل أول المحافظة أحمد البشري ونائب مدير الأمن العقيد عمر المقبلي ومدير الاستخبارات بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد رياض بلذي ومدراء المديريات وعدد من قيادات وممثلي الأجهزة والوحدات الأمنية، ما تم إنجازه من أنشطة ومهام لجان الاستقبال والاتصال والتواصل لتسهيل عودة المغرر بهم والمخدوعين.

 

وأشاد اللقاء بجهود أعضاء اللجنة الرئيسية بالمحافظة واللجان الفرعية بالمديريات وتفاعل مشايخ ووجهاء المحافظة وحرصهم على إنجاح أعمال اللجنة في تسهيل عودة المغرر بهم

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com