الصمود حتى النصر

عاجل .. وزارة الصحة تعلن حاجتها الملحة لهذا التخصص بالذات وتطالب الجامعات بإنشاء أقسام مستقلة تخصص له لرفد المستشفيات بكوادره

الصمود|

ناقش لقاء بصنعاء اليوم برئاسة وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل الجوانب المتعلقة بإيجاد كوادر مؤهلة في التخصصات الطبية خاصة التخدير .

 

وتطرق الاجتماع الذي ضم رئيس جمعية أطباء التخدير الدكتور يحيى الحريبي وأعضاء الجمعية أوضاع أطباء التخدير وأداء الجمعية خلال الوضع الراهن، و الصعوبات التي تواجه أطباء التخدير.

 

وفي الاجتماع أكد الوزير المتوكل احتياج البلد لعدد من التخصصات الطبية وخاصة التخدير  خاصة في ظل استقطاب دول العدوان للاستشاريين والاخصائيين اليمنيين للعمل في الخارج..

 

وأشار إلى ضرورة إنشاء قسم في الجامعات يدرس تخصص التخدير كتخصص مستقل من أجل رفد المستشفيات بكوادر مؤهلة في هذا المجال خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.

 

ولفت وزير الصحة إلى استعداد الوزارة دعم جمعية أطباء التخدير ومساندتها لتقوم بدورها في تعزيز الخدمات الطبية في مجال التخدير وإيجاد كوادر مؤهلة متخصصة .. مشيرا إلى استعداد الوزارة تقديم أشكال الدعم التي تمكن الجمعية من القيام بدوره

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com