الصمود حتى النصر

أبونشطان : الزكاة ليست سلة غذائية ولا مساعدة طبية ولكنها مشروع تنموي يغير من حال الفقراء.. الزكاة تدشن مشروع التمكين المهني لعدد 650 متدربا

الصمود|

دشنت الهيئة العامة للزكاة، اليوم السبت، المرحلة الأولى من مشروع التمكين المهني وتأهيل الشباب لعدد 650 متدربا من الشباب في العاصمة صنعاء بالتعاون مع وزارة التعليم الفني والتدريب المهني.

وقال رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبونشطان في كلمة له: سنتغلب على الأزمات ونحول التحديات إلى فرص، مضيفا نضع مداميك النهضة ونحرك عجلة التنمية ونتأهب لخوض معركتنا الاقتصادية.

 

واعتبر أبونشطان أن الزكاة ليست سلة غذائية ولا مساعدة طبية ولكنها مشروع تنموي يغير من حال الفقراء، مؤكدا أن الزكاة تسعى لمحاربة الفقر والبطالة وكل الأمراض الاجتماعية التي تهدر حياة وكرامة الشعوب.

وتابع قائلا: أثبتت الجبهات عظمة الرجال في بطولاتهم الخارقة وسنثبت للعالم أن لدينا عباقرة يجيدون فنون الاختراع والابتكار، مضيفا سنصرف قروضا بيضاء لكل شاب أثبت جدارته وتفوق في عمله

من جهته أوضح عادل عبدالجبار مدير عام التمكين الاقتصادي بهيئة الزكاة أن المرحلة الأولى من مشروع التمكين المهني وتأهيل الشباب تستهدف 650 مستفيدا في 22 برنامجا مهنيا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com