الصمود حتى النصر

مؤسسة موانئ البحر الأحمر والقطاعات العاملة بميناء تنظم فعالية بعنوان “ثورة الامام زيد بصيرة وجهاد”

الصمود|

أحيت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية والقطاعات العاملة بميناء الحديدة ذكرى استشهاد الإمام زيد بفعالية خطابية بعنوان “ثورة الامام زيد عليه السلام بصيرة وجهاد”.

 

وفي الفعالية التي نُظمت بالتنسيق مع جمرك ميناء الحديدة وفرع الهيئة اليمنية للمواصفات وضبط الجودة والهيئة العامة للشؤون البحرية، أشار نائب رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر المهندس يحيى شرف الدين، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من سيرته ضد الظلم والاستكبار.

 

وأوضح أن إحياء هذه الذكرى يأتي لاستحضار ثورة عظيمة ما تزال آثارها ونتائجها ممتدة عبر التاريخ حتى اليوم، ما يستدعي أخذ العبر منها في تعزيز الصمود لمواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا والكيان الصهيوني وأدواتهما السعودية والإمارات.

 

وفي الفعالية بحضور مدير جمرك الميناء عبد الله حبيب ومدير فرع هيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة المهندس إبراهيم الدولة ومدير هيئة الشؤون البحرية الدكتور ابراهيم شرف الموشكي، أشار مدير الشؤون القانونية بهيئة المواصفات جمال الصغير إلى أهمية التعرف على المبادئ والأسس التي خرج من أجلها الإمام زيد.

 

ولفت إلى مضامين ثورة الإمام زيد في نصرة المستضعفين وردع الظالمين والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .. مبيناً أن ثورة الامام زيد مدرسة ثورية متكاملة من الدروس والعبر.

 

من جانبه اعتبر نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي عضابي في كلمة عن العلماء، إحياء هذه الذكرى اعترافاً وتعظيماً بتضحية الإمام زيد في مواجهة الظلم والاستكبار.

 

واستعرض جانباً من الصفات التي حملها الإمام زيد ومواقفه الشجاعة لنصرة الاسلام والحق ورفض الظلم، والوقوف ضد الطغاة والمستكبرين.

 

حضر الفعالية نائب مدير العمليات البحرية إياد أنيس السماوي ومدير إعلام مؤسسة الموانئ عمر الجرموزي وعدد من مدراء الإدارات بالموانئ والجمارك والمواصفات والشؤون البحرية

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com