الصمود حتى النصر

الرئيس المشاط : أي محافظة لا يوجد فيها خارطة خدمات للمدينة والريف فالمسئول عليها فاااااشل

الصمود | قال رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط إن المسؤولية ليست توقيع قرارات وصرف شيكات مالية المسؤولية أن تبني المجتمع وتخطط وتبذل الجهد لتقديم الخدمات للمواطنين ..

وأكد الرئيس المشاط في لقاءه بأمين العاصمة ومحافظي المحافظات أن معظم المواطنين لا يتحملون أسعار الخدمات التي قدمها القطاع الخاص فيما الدولة باستطاعتها أن تقدم العديد من الخدمات وبأسعار أقل تكلفة

وأشار إلى أن أي محافظة لا يوجد فيها خارطة خدمات للمدينة والريف فالمسئول عليها فاشل ..

وخاطب محافظي المحافظات بالقول: وصلتني معلومات أن بعض الخطوط الإسفلتية تهالكت في أسبوع، وهذه مهزلة، أوجهكم بالتحقيق في مثل هذه الحالات وأكد أن كل خلل في أي مشروع وراءه مسئول فاسد، وأي اختلال في الجودة وراءه فساد ومسئول فاسد ..

وشدد بالقول : سنولي الاهتمام الأكبر والأولوية للمسئول المباشر بالتواصل مع المواطنين قبل المسئول الإداري ليتوجه الناس إلى الميدان لخدمة هذا الشعب العظيم ..

ووجه الرئيس المشاط أمين العاصمة ومحافظي المحافظات بالنزول الميداني وتلمس أحوال المجتمع ..

وتابع : يجب علينا كمسئولين من رأس الهرم إلى أسفله التحرك لبناء وتنمية المجتمع  والشعب اليمني شعب عظيم ويستحق منا السهر والتفاني لخدمته وتقديم كل بوسعنا لتخفيف معاناته..وعلى المسئول أن يعلم أنه خادم لهذا الشعب العظيم وليس متسلطاً عليه.

وخاطب كل محافظ بالقول : أنت لست مسؤولاً لتدير المؤسسة الخدمية بما كانت عليه سابقاً فقط، بل يجب عليك تشغيل البنى التحتية المتوفرة لدى مؤسستك ..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com