الصمود حتى النصر

وزير الصحة يدعو الجمعيات وكافة المنظمات ورجال الأعمال والخير إلى دعم وتمويل إقامة هذه الأعمال

الصمود|

اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه أحمد المتوكل اليوم  على سير العمل بالمخيم الطبي المجاني للعيون بمستشفى 22 مايو بأمانة العاصمة.

 

واستمع الدكتور المتوكل من القائمين على المخيم إلى شرح عن طبيعة الاجراءات واستقبال المرضي بالمخيم  الذي تنظمه في ثمانية أيام جمعية العون المباشر، بالتنسيق مع مكتب الصحة والإدارة العامة للمخيمات بوزارة الصحة.. حيث يستهدف  المعاينة لألف حالة من الفقراء وإجراء اكثر من 300 عملية لإزالة المياه البيضاء وزراعة عدسات وصرف أدوية ونظارات.

,

وأكد وزير الصحة  أهمية إقامة مثل هذه المخيمات الطبية، لدورها في التخفيف من معاناة المواطن، سيما في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار..  مشيداً بجهود القائمين على المخيم والعاملين فيه.

 

ودعا الدكتور طه المتوكل، الجمعية وكافة المنظمات ورجال الأعمال والخير، إلى دعم وتمويل إقامة المخيمات الطبية المجانية في المناطق الأكثر فقراً واحتياجاً، والتي تسهم في تخفيف معاناة الشعب اليمني.

 

رافقه خلال الزيارة مدير مكتب الصحة بالامانة الدكتور مطهر المروني وأستاذ طب وجراحة العيون بجامعة صنعاء الدكتور توفيق الخطيب.. ومسؤولو مكتب الصحة ومستشفى 22 مايو

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com