الصمود حتى النصر

الحديدة: السلطة المحلية بالمنصورية تنظم فعالية في ذكرى استشهاد الإمام زيد

الصمود| نظمت السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بمديرية المنصورية محافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية في ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام.

وفي الفعالية التي أقيمت تحت شعار “بصيرة وجهاد” بحضور رئيس لجنة التخطيط حسن خضري، أكد رئيس لجنة الخدمات بمحلي المديرية إبراهيم دحروش أهمية هذه الذكرى في التعريف بالروحية الجهادية للإمام زيد عليه السلام ومواقفه لنصرة الحق حتى نال الشهادة .

فيما أشار المسؤولان الثقافي شريف محمد، والاجتماعي الشيخ عبد الله قضيبة، إلى أن الذكرى تمثل محطة تاريخية تستلهم منها الأمة الوعي والبصيرة، للإنطلاق في المواجهة لتغيير واقعها.

وأكدا أن معركة الشعب اليمني ضد العدوان منذ مايقارب السبع السنوات، امتداد لثورة الإمام زيد عليه السلام، وجده الحسين في مواجهة قوى الظلم والاستكبار العالمي.

من جانبهما استعرض عضو وحدة العلماء عمر كداف، والمسؤول الاجتماعي بمربع الوعارية أحمد عوض، نبذة من سيرة الإمام زيد وصفاته ومبادئه التي انطلق منها لإنقاذ الأمة وإصلاح واقعها ورفع الظلم عنها.

حضر الفعالية عدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب الإشرافي ومديرو المكاتب التنفيذية وأعضاء وحدة العلماء، وعدد من التربويين والشخصيات الإجتماعية بالمديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com